أخبار متعلقة

إنقلاب مصر

وثائق مسربة تكشف تورط وكالة "رويترز" في الانقلاب العسكري بمصر

بدعم من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، سارع السيسي إلى تقويض المكاسب الديمقراطية المؤقتة التي تم تحقيقها خلال فترة الانتقال القصيرة والصعبة للبلاد من حكم الرئيس الأوتوقراطي حسني مبارك المدعوم من الغرب منذ فترة طويلة.

07-Jul-23 08:04 PM

القناة الوثائقية.. من أجل تلقين "سيساوي" أفضل للتاريخ

يبدو أن افتتاح الحكومة المصرية لقناة وثائقية يندرج ضمن الجوق الدعائي لرئيس النظام المصري الحالي عبد الفتاح السيسي..

26-Feb-23 12:35 PM

هكذا تحدث السيسي عن أموال الجيش وأموال الدولة

أثار حديث قائد انقلاب مصر عبد الفتاح السيسي لوزير دفاعه صبحي صدقي عن أموال مشروعات الجيش والدولة، ومزاحه مع الأخير حول الأموال التي بحوزة المؤسسة العسكرية، تساؤلات عن مدى وجود خلافات مالية بينهما.

20-Nov-17 07:06 PM

عمرو خالد يريد تأسيس جماعة جديدة بعدما خسر كل شيء

يعيش "الداعية" المصري عمرو خالد، ما يشبه الموت البطيء، منذ نجاح ثورة 25 يناير، فوجد نفسه بين نارين، والسهام تأتيه من كل جانب..

24-Nov-14 05:18 PM

في بيتنا صهيوني يدّعي الوطنية

رغم الألم والحزن على الدماء الزكية والدمار الشامل الذي لحق بأهالينا في قطاع غزة، إلاّ أن هذه المحنة كاشفة وفاضحة للمزيد والمزيد من الوجوه العكرة القبيحة التي ابتلانا الله بها في مجتمعاتنا العربية والإسلامية طفت على السطح تزامناً مع ما يسمى بثورات الربيع العربي فنافقوا وتسلقوا وتاجروا..

12-Aug-14 10:12 PM

فوران ما قبل البركان

لأي بركان فوران يسبق انفجاره، ينفث البركان عن ذلك الفوران ببعض الحمم التي يلقيها من بعض شقوقه التي يصنعها ضغطه واضطرامه.

04-Jun-14 05:02 PM

السعودية: الصراع على السلطة يفجر ارتدادات دولية

لن تكون نهاية هذا العام على ما يرام بالنسبة للرجال الثلاثة من العائلة السعودية الحاكمة الذين انتشرت بصمات أصابعهم حول كل ما يتعلق بالانقلاب العسكري في مصر: الأمير بندر، رئيس الاستخبارات الحالي، والأمير مقرن رئيس الاستخبارات السابق، وخالد التويجري رئيس الديوان الملكي.

22-Nov-13 01:50 AM