أخبار متعلقة

كالياري

رحيل الهداف التاريخي للمنتخب الإيطالي.. حافظ على رقمه 50 عاما

نعى منتخب إيطاليا ونادي كالياري هدافهما التاريخي، إذ سجل ريفا لصالح المنتخب 35 هدفا، و164 لكالياري.

22-Jan-24 11:58 PM

نابولي يحقق انتصاره السادس تواليا ويتصدر الكالتشيو

تربع فريق نابولي على قمة الدوري الإيطالي "منفردا"، بعد انتصاره اليوم الأحد على كالياري بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة السادسة الذي احتضنه ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

27-Sep-21 12:43 AM

رونالدو يستعد لتحقيق رقم قياسي جديد في مباراة كالياري

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للعب يوفنتوس لكرة القدم، لتحقيق رقم مميز، عندما يواجه فريقه، الأحد، كالياري، على ملعب "ساردينيا أرينا"، لحساب الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم..

14-Mar-21 12:54 PM

اللاعبون والعاملون بنادي كالياري يتنازلون عن أجورهم

أعلن نادي كالياري الإيطالي الأربعاء إن اللاعبين والعاملين بالنادي وافقوا على التنازل عن أجورهم لمدة شهر واحدة لمساعدة النادي على تجاوز فترة التوقف الحالية بسبب جائحة فيروس كورونا.

01-Apr-20 02:49 PM

إنتر يتعثر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري (شاهد)

سقط فريق إنتر ميلان في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري يهدف لمثله، في المباراة التي جمعت ينهما، اليوم الأحد برسم الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

26-Jan-20 02:32 PM

رونالدو يُدون أول "هاتريك" مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي(شاهد)

قاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على كالياري برباعية نظيفة اليوم الإثنين في المرحلة 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

06-Jan-20 05:17 PM

لاعب بالدوري الإيطالي "يسقط" مرتين في اختبار المنشطات

سقط اللاعب البرازيلي جواو بدرو لاعب وسط كالياري الإيطالي مرتين في اختبار المنشطات، وفق ما أعلنت عنه الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات، الجمعة.

10-Mar-18 10:34 PM

فيورنتينا وكالياري يسحبان القميص رقم 13 تكريما لأستوري

أعلن ناديي فيورنتينا وكالياري الإيطاليان لكرة القدم، الثلاثاء سحب القميص رقم 13 الذي كان يحمله مدافعهما الدولي دافيدي أستوري الذي وافته المنية ليلة السبت الأحد.

06-Mar-18 05:50 PM

يوفنتوس يسحق كالياري بثلاثية نظيفة بافتتاح الكالتشيو (فيديو)

سحق نادي يوفنتوس ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما السبت على ملعبه بتسميته الجديدة "اليانز ستاديوم". وذلك لحساب الجولة الافتتاحية للدور يالإيطالي.

19-Aug-17 11:16 PM

لاعب يطرد نفسه ويغادر الملعب بعد تلقيه بطاقة صفراء.. لماذا؟

شهد الدوري الإيطالي واقعة لا تحدث كثيرا في ملاعب كرة القدم، غادر لاعب بيسكارا الإيطالي، الغاني سولي علي مونتاري، أرض الملعب أثناء المباراة بعد تلقيه بطاقة صفراء خلال خسارة فريقه الأحد بهدف نظيف أمام كالياري.

01-May-17 04:45 PM

رغم غضب الجماهير.. ميلان يفوز بثلاثية في الدوري الإيطالي

تغلب نادي آي سي ميلان، السبت، على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم..

22-Mar-15 10:54 AM

إنتر ميلان يصعد إلى سادس الدوري بهدفين في مرمى كالياري

صعد نادي انتر ميلان، الإثنين، إلى المركز السادس بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كالياري بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.

24-Feb-15 08:50 AM

تعادل لاتيني بين كاتانيا وكالياري بالدوري الإيطالي

تعادل نادي كاتانيا، السبت، مع ضيفه كالياري بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

09-Mar-14 08:29 AM

تعادل إنتر ميلان مع كالياري في الدوري الإيطالي

تعادل نادي إنتر ميلان، الأحد، مع ضيفه كالياري بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

23-Feb-14 07:41 PM

روما يواصل نزيف النقاط ويتخلى عن الصدارة

واصل روما نزيف النقاط وتخلى عن الصدارة بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه كالياري الاثنين، على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم

25-Nov-13 10:49 PM