أخبار متعلقة

برافر

عالم أنساب: العائلة المالكة البريطانية من آل البيت

أشارت صحيفة الأنباء الكويتية إلى ما أثارته مزاعم مفتي مصر السابق علي جمعة في الأوساط الإعلامية، بأن الملكة إليزابيث تعود في نسبها إلى آل هاشم. وتطرح صحيفة النهار اللبنانية طرقا للاستمتاع باللحظة في 2015. وتسلط صحيفة القدس المقدسية على مخطط لاقتلاع فلسطينيي النقب وفقا لقاعدة "برافر"..

21-Jan-15 08:29 AM

الاحتلال الإسرائيلي يقرر هدم قرية عربية في النقب

أُبلغ أهالي قرية وادي النعم، الواقعة جنوبي مدينة بئر السبع، في جنوب فلسطين المحتلة، باتخاذ دائرة أراضي الكيان الإسرائيلي، قرارا بهدم قريتهم، خلال الأيام المقبلة.

08-May-14 03:44 AM

مظاهرات في النقب ضد مخطط "برافر"

توافد المئات من فلسطينيي الداخل، الخميس، على مدينة بئر السبع كبرى مدن النقب للمشاركة في مظاهرة "يوم الحسم" ضد مخطط "برافر- بيغن" الإسرائيلي الذي أُعلن مؤخراً عن تراجع إسرائيل عن مناقشته داخل الكنيست.

09-Jan-14 12:03 PM

استعمار القرن الحادي والعشرين: سياسات إسرائيل في النقب والجليل

يصف الكاتب "بن وايت" مشروع برافر بأنه مشروع عنصري يسعى أساسا لتغيير الطبيعة الديمغرافية في المنطقة، ويقول أن هذا المشروع يستدعي عقوبات دولية بحق دولة الاحتلال الإسرائيلي.

09-Dec-13 10:41 PM

الشاباك الاسرائيلي يعتقل "عميلا" للنظام السوري

كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي" الشاباك" النقاب الجمعة عن قيامه باعتقال شاب من سكان قرية مجدل شمس بالجولان السوري المحتل بالتجسس لصالح لسوريا.

07-Dec-13 10:14 AM

البريطانيون أخجلونا

انتابني شعور عميق بالخجل حين طالعت صورة كبيرة لمجموعة من الناشطين البريطانيين الذين حمل كل واحد منهم لافتة تدعو إلى وقف مخطط برافر الذي يستهدف اقتلاع بدو النقب

05-Dec-13 07:41 AM

تظاهرات في مدن بريطانية ضد مخطط "برافر"

اجتمع مئات المتظاهرين المناصرين للقضية الفلسطينية في عدة مدن بريطانية، للتعبير عن غضبهم ومعارضتهم لمخطط "برافر" الذي يهدف لتهجير عشرات الآلاف من البدو الفلسطينيين من أراضيهم في النقب

01-Dec-13 09:00 AM

فلسطين تنتفض في وجه "مخطط برافر"

دارت مساء اليوم السبت، مواجهات عنيفة بين متظاهرين عرب في منطقة النقب، وشرطة الكيان الإسرائيلي خلال احتجاجات "يوم الغضب" التي تم تنظيمها احتجاجاً على "خطة برافر" التي أقرّتها الحكومة الإسرائيلية، وتقضي بترحيل عشرات الآلاف من المواطنين العرب البدو عن قراهم وأراضيهم.

30-Nov-13 06:28 PM