أخبار متعلقة

سيؤول

بيونغيانغ تطلق صاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقي

التجربة الصاروخية الجديدة هي الثالثة التي تجريها كوريا الشمالية في غضون أيام قليلة

29-Sep-22 06:28 PM

كوريا الجنوبية تحقق مع زعيم طائفة متهم بالتسبب بنشر كورونا

قالت وسائل إعلام، إن السلطات في كوريا الجنوبية، تحقق مع زعيم طائفة دينية شهير، حول تسببه في انتشار فيروس "كورونا" على نطاق كنيسته.

02-Mar-20 04:16 AM

كوريا الشمالية تدعو الجنوبية لوقف مناوراتها مع واشنطن

حثت كوريا الشمالية جارتها الجنوبية على وقف مناوراتها العسكرية مع الولايات المتحدة، بـ"اعتبار أن ذلك سيساهم في تحسين العلاقات بين البلدين"..

07-Jan-19 11:32 AM

بيونغيانغ تطلب من سيئول إعادة 12 نادلة فررن إلى الجنوب

في قضية تثير جدلا منذ فترة طويلة؛ طلبت كوريا الشمالية من سيئول السبت أن تعيد إلى بيونغيانغ 12 نادلة كورية شمالية فررن إلى الجنوب عام 2016..

20-May-18 09:39 AM

هكذا هاجمت طهران دور واشنطن بتقارب الكوريتين

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية، بهرام قاسمي، بأن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية ترى أن المرحلة الجديدة والتاريخية للحد من التوتر في شبه الجزيرة الكورية ينبغي أن تستمر بصورة واعية وثنائية، دون تدخل وتحريض الدول العالمية".

28-Apr-18 01:09 PM

طائرة ماليزية تنحرف عن مسارها بسبب عطل كهربائي

قالت شركة الخطوط الجوية الماليزية، إن طائرة تابعة للشركة تقل 271 شخصا كانت في طريقها من ماليزيا إلى كوريا الجنوبية، اضطرت إلى الهبوط في هونج كونج بعد عطل فني شمل مولدا على متنها.

24-Mar-14 12:11 PM

كيم يونغ-أون كان ثملا حين أعدم سونغ-ثيك ونعته بالقذارة

كان الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ- أون ثملا للغاية وقت إصداره أمرا بإعدام اثنين من مساعدي زوج عمته، بدعوى رفضهما تسليم شركة تحقق أرباحا جيدة إلى الجيش، قبل أن يمضي قدما في إصدار أمر بإعدام زوج عمته جانج سونج-ثيك، في إطار سعيه لإحكام قبضته على الدولة البوليسية.

01-Jan-14 08:55 AM

سفن صينية تعبر المياه المتنازع عليها بين بكين وطوكيو

أعلنت كوريا الجنوبية الأحد توسيع منطقتها للدفاع الجوي إلى قطاع يشمل جزءا من تلك التي أعلنتها الصين قبل أسبوعين وأثارت جدلا كبيرا في شمال شرق آسيا

08-Dec-13 08:29 AM