أخبار متعلقة

متطرفون

إساءة جديدة للمصحف في الدنمارك أمام سفارتي تركيا ومصر

متطرفون أحرقوا نسخة من المصحف أمام سفارتي مصر وتركيا في الدنمارك..

25-Jul-23 05:26 PM

وزير أمريكي يحذر من "تهديدات قائمة" حتى نيسان المقبل

حذر وزير الأمن الداخلي الأمريكي بيت غينور، من وجود تهديدات قائمة داخل الولايات المتحدة في الفترة الحالية، وستمتد لشهر نيسان/ أبريل المقبل، وذلك على خلفية اقتحام مبنى الكابيتول..

28-Jan-21 06:54 PM

لماذا يصمت العرب على جرائم حرق المتطرفين للقرآن؟

الصمت التام كان هو رد فعل الحكومات العربية والإسلامية، إزاء جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم سجلتها الكاميرات وشهدها العالم الجمعة الماضية، والتي ارتكبها سياسيون متطرفون وجماعات عنصرية من السويد والدنمارك..

31-Aug-20 05:17 AM

فورين أفيرز: لهذا على أمريكا ألا تستخف بقدرات الجهاديين وقيمهم

نشرت مجلة "فورين أفيرز" مقالا للكاتب سكوت أتران، يقول فيه إنه عندما كان تنظيم الدولة في ذروة قوته عام 2014، اعترف مدير المخابرات الأمريكية، جيمس كلابر، بأن أمريكا استخفت باستعداده للقتال..

04-Dec-19 07:32 PM

متطرفون يعتدون على أحد المساجد في هولندا (صور)

اعتدى يمينيون متطرفون، على مسجد أبي بكر الصديق (معظم مرتاديه من المغاربة) بمدينة ألميرا الهولندية..

17-Sep-19 05:49 AM

دراسة: هكذا تتم تغطية الهجمات التي يقوم بها مسلمون إعلاميا

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا من محررة البيانات في مكتب الصحيفة في أمريكا، منى شلبي، تتحدث فيه عن التغطية الإعلامية للهجمات الإرهابية.

21-Jul-18 12:23 AM

ماكرون يغلق باب عودة المتطرفين من العراق وسوريا.. كيف؟

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن التصريحات التي أدلى بها مؤخرا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي قال إنه من الأفضل أن يلقى المتطرفون حتفهم في سوريا على أن يعودوا إلى فرنسا.

07-Mar-18 10:28 PM

واشنطن بوست: ما هي أسباب قوة الإسلاميين في النيجر؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحافي سودرسان رغفان، حول الجهاديين في النيجر، حيث قتل الجنود الأمريكيون في كمين في تونغو تونغو الشهر الماضي..

22-Nov-17 04:00 PM

فرنسا تعتقل فريق اغتيالات متطرف هدفه المسلمون واللاجئون

ألقت السلطات الفرنسية اليوم الثلاثاء، القبض على فريق اغتيالات يميني متطرف مؤلف من 10 أشخاص، كانوا يستعدون لشن هجمات ضد بعض السياسيين، والمسلمين واللاجئين في البلاد.

17-Oct-17 11:13 PM

تلغراف: ماليزيا تحذر من استغلال تنظيم الدولة مأساة الروهينغا

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" أن وزير الدفاع الماليزي داتو سيري هشام الدين حذر من تداعيات حملة الاضطهاد التي يمارسها الجيش في مانيمار على مسلمي الروهينغا..

13-Sep-17 05:32 PM

إلموندو: ثلاث مشاكل تواجه أوروبا في خضم الحرب ضد الإرهاب

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تدوينة لأستاذ العلوم السياسية في جامعة بولونيا، أنجيلو بانيبيانكو، تحدث من خلالها عن أبرز ثلاث مشاكل تواجهها أوروبا في خضم الحرب ضد الإرهاب.

24-Aug-17 06:12 PM

هكذا يدرب متطرفو روسيا إرهابيي اليمين من أوروبا الغربية

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للصحافية جوزيفين هوتلين، تقول فيه إن فيكتور ميلون (23 عاما) وأنتون ثولين (20 عاما)، اشتكيا في حوار لهما على "سكايب"، من أن الجماعة العنصرية التي ينتميان إليها ليست بالصرامة الكافية..

02-Aug-17 07:07 PM

تحقيق: كيف تدعم العلامات التجارية المتطرفين والإرهاب؟

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تحقيقا أجراه مدير التحقيقات فيها ألكسي مستوروس، يقول فيه إن العلامات العالمية المعروفة تقوم بدعم الإرهاب من خلال الإعلانات، مشيرا إلى أن هذه الشركات تقوم بمساعدة المتشددين الإسلاميين وجماعات التفوق الأبيض وأصحاب المواقع الإباحية دون أن تقصد..

09-Feb-17 09:15 PM

حارقو "الرضيع الدوابشة" يتسلون بشنق كلب (فيديو)

بثت القناة العاشرة الإسرائيلية مشاهد لمجموعة المستوطنين المنتمين لمجموعة تعرف باسم "فتيان التلال"، وهي التي قام عدد من عناصرها بإحراق عائلة الدوابشة في بيت لحم العام الماضي، وهي تشنق كلبا في إحدى المناطق الجبلية بالضفة..

19-Sep-16 02:38 PM

رشيدة داتي: يجب ألا تسمح فرنسا للمتطرفين بتقويض العلمانية

دعت وزيرة العدل الفرنسية السابقة، والنائبة في البرلمان الأوروبي رشيدة داتي، فرنسا إلى عدم السماح للمتطرفين بتقويض مبادئ العلمانية، وكتبت في صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية قائلة إن السياسة القائمة على الهوية بنت جذورا لها بسبب تردد الساسة في اتخاذ القرارات..

30-Aug-16 10:54 PM

الطفل أحمد الدوابشة.. أين أمي وأبي؟ (فيديو)

"أين أمي أين أبي؟!"، سؤال يطرحه باستمرار الطفل أحمد الدوابشة (5 أعوام) خلال ليلة طويلة قضاها الطفل المصاب بدرجة خطيرة من الحروق في البكاء، في ذات الأثناء التي كانت أمه ريهام الدوابشة (27 عاما) تلفظ أنفاسها الأخيرة مودعة هذه الدنيا، لتكون تلك العائلة شاهدة على جريمة "ما زالت مستمرة".

08-Sep-15 09:11 PM