أخبار متعلقة

الجنوبية

سيئول: قمة ثنائية بين ترامب وكيم قريبا

قررت الولايات المتحدة، وكوريا الشمالية، عقد قمة ثانية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، في الفترة القريبة المقبلة، بحسب ما أوردته رئاسة كوريا الجنوبية.

07-Oct-18 08:26 PM

لأول مرة.. رجل دين إيراني يتحدث عن الشيعة على قناة كورية

قالت وسائل إعلام إيرانية، الخميس، إن رجل الدين الإيراني مهدي منصوري خواه ظهر لأول مرة على التلفزيون الكوري الجنوبي للحديث عن الشيعة..

26-Jan-17 01:47 PM

مقتل عمّال بتسرب غاز بمفاعل نووي في كوريا الجنوبية

قتل ثلاثة عمال في تسرب غاز، الجمعة، في مفاعل نووي قيد الإنشاء في كوريا الجنوبية، إلا أن المركز الوطني لتشغيل المفاعلات النووية استبعد أي علاقة لذلك بهجوم معلوماتي استهدف المفاعل الأسبوع الماضي.

26-Dec-14 04:08 PM

"سامسونغ" تطرح "غالاكسي نوت 4" في الأسواق مبكرا

تحت ضغوطات "آبل" التي أكدت أنها تبيع كميات قياسية من أحدث نماذج هواتف "آي فون"، طرحت "سامسونغ" في الأسواق هاتفها الذكي المزود بشاشة عملاقة "غالاكسي نوت" قبل الموعد المحدد أصلا لتسويقه.

24-Sep-14 04:26 PM

"مايكروسوفت" تتقدم بأول شكوى لها ضد "سامسونغ"

في فصل جديد من فصول حرب البراءات التي يتواجه فيها عمالقة قطاع التكنولوجيا، أطلقت "مايكروسوفت" أول دعوى قضائية في حق "سامسونغ" بتهمة فسخ العقد بينهما.

02-Aug-14 02:47 PM

"سوزوكي" تسحب من السوق 180 ألف سيارة بها خلل

سحبت شركة سوزوكي اليابانية لتصنيع السيارات أكثر من 180 ألف سيارة صغيرة من سوق الولايات المتحدة؛ بسبب مشكلة تتعلق بالمصابيح الأمامية، ويمكن أن تسبب اندلاع حريق، بحسب وثائق نشرت، الجمعة، على موقع الوكالة الأميركية لسلامة المرور.

23-May-14 06:19 PM

توقف مفاعل نووي عن العمل في كوريا الجنوبية

توقف مفاعل نووي كوري جنوبي عن العمل الأربعاء، وإنما لا خطر من حدوث أي تسرب للأشعة.

30-Jan-14 06:43 AM

"إل جي" ستطرح هاتفا ذكيا مقوسا ومرنا في امريكا

أعلنت مجموعة "إل جي" الكورية الجنوبية عن نيتها طرح هاتف "جي فلكس" الذكي في السوق الأميركية، الذي قدمته على انه أول هاتف في العالم يكون مقوسا ومرنا نسبيا في الوقت عينه.

07-Jan-14 11:43 AM