أخبار متعلقة

الملكية الأردنية

نائب أردني يكشف راتبا خياليا لمدير في "الملكية الأردنية" المتعثرة ماليا

تعاني الملكية الأردنية للطيران، من مشاكل مالية، فيما كشف نائب أردني أن أحد المدراء فيها يتقاضى 250 ألف دينار شهريا

14-Apr-23 11:48 AM

"الملكية الأردنية": سنفلس ما لم تدعمنا الحكومة

قال المدير العام والرئيس التنفيذي لطيران "الملكية الأردنية"، سامر المجالي، إن شركة الطيران الوطنية قد تفلس مالم تحصل على مساعدة من الحكومة.

22-Dec-21 04:03 PM

طيار أردني يتضامن مع القدس على طريقته الخاصة (شاهد)

يظهر مقطع صوتي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، كابتن طائرة أردني، وهو يحيي ركاب طائرته المتوجهة من عمّان إلى نيويورك، ومذكرا إياهم بمسار الرحلة التي تمر من فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

12-Dec-17 10:24 PM

الملكية الأردنية تقترح حلولا طريفة بعد حظر الأجهزة الإلكترونية

حاولت الخطوط الجوية الملكية الأردنية التخفيف من وقع قرار حظر الأجهزة الإلكترونية في مقصورات الطائرات مقترحة حلولا بديلة طريفة على ركابها.

24-Mar-17 12:34 PM

خطوط الطيران الأردنية تحوّل قرار "حظر" ترامب لحدث طريف

حولت شركة "الملكية الأردنية" للطيران قرار الرئيس الأمريكي دونالد الذي حرم رعايا سبع دول يملكون حق الأقامة وتأشيرات الهجرة من دخول الولايات المتحدة إلى حدث طريف من خلال التلاعب بحرف من قراره في أحد إعلاناتها.

06-Feb-17 05:09 PM

موقع يمني: "الملكية الأردنية" تعلق رحلاتها لصنعاء

قال موقع يمني إن خطوط الملكية الأردنية للطيران علقت رحلاتها إلى مطار صنعاء الدولي بشكل مفاجئ، بسبب التدهور الأمني الواقع في اليمن منذ سيطرة جماعة الحوثيين على أركان الدولة..

17-Feb-15 12:35 PM

طفلة تولد على متن طائرة أردنية متجهة إلى نيويورك

وضعت سيدة أردنية مولودتها على متن طائرة الملكية الأردنية من طراز "بوينغ 787" (Dreamliner)، التي كانت مغادرة من عمان إلى نيويورك، الثلاثاء، في رحلتها العادية.

21-Jan-15 08:50 PM

الملكية الاردنية تستأنف رحلاتها إلى تل أبيب

أعلن مصدر مسؤول في شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية، الثلاثاء، أن الشركة استأنفت رحلاتها من وإلى مطار بن غوريون في تل ابيب بعد تعليقها الشهر الماضي.

19-Aug-14 03:28 PM

27.35 مليون دولار خسائر "الملكية الأردنية" بعامين

قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إنها تكبدت نحو 27.35 مليون دولار خسائر خلال العامين الماضيين، بسبب توقف رحلاتها إلى بعض المطارات العربية بسبب الاضطرابات في المنطقة.

15-Jul-14 12:00 PM

فايننشال تايمز: تأهب وتجنيد في الأردن خوفا من داعش

قالت صحيفة "فايننشال تايمز" إن الخطوط الجوية الأردنية فرضت قيودا جديدة على المسافرين ممن هم في سن العسكرية على خطوطها، حيث تحاول الحكومة تعزيز دفاعاتها ضد تقدم الجهاديين الإسلاميين في الجارة العراق وسوريا.

27-Jun-14 12:37 PM

"أليكسا" تلغي 7 رحلات لـ"الملكية الأردنية "

ألغت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، مساء اليوم السبت، أربعة رحلات كانت مبرمجة للإقلاع الليلة إلى وجهات مختلفة ، وثلاثة رحلات أخرى ليوم غد الأحد بسبب العاصفة الثلجية القطبية "أليكسا" التي تجتاح المنطقة.

14-Dec-13 08:00 PM

خبر عاجل