أخبار متعلقة

الفن السابع

سرقة درع "الرجل الحديدي" من مستودع في لوس أنجليس

سرقت الدرع الذهبية والحمراء التي ارتداها الممثل روبرت داوني جونيور في الجزء الأول من مغامرات أبطال "ذي أفنجرز" سنة 2008، من المستودع الذي وضعت فيه، بحسب ما كشفت شرطة لوس أنجليس لوكالة فرانس برس.

11-May-18 03:51 PM

"أفنجرز" يواصل هيمنته على شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حققت آخر مغامرات سلسلة "أفنجرز" عائدات طائلة تخطت مليار دولار في العالم أجمع، محطمة رقما قياسيا في خلال 11 يوما، بحسب خبراء..

08-May-18 03:58 PM

"بلاك بانثر" يتجاوز إيرادات "تايتانيك" على شباك التذاكر

تجاوزت عائدات "بلاك بانثر" وهو أول فيلم يكرس لبطل خارق اسود خلال عطلة نهاية الأسبوع، إيرادات فيلم "تايتانيك" على شباك التذاكر في أميركا الشمالية بتحقيقه 665,6 مليون دولار. وكان فيلم "تايتانيك" من إخراج جيمس كامرون الصادر في العام 1997 حقق إيرادات قدرها 659 مليون دولار في أميركا الشمالية.

10-Apr-18 10:57 PM

فيلم الرعب "إت" يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول

تصدر فيلم الرعب الجديد "إت" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب أرقام مؤقتة نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال..

11-Sep-17 03:58 PM

هل يجب عليك أن تقاطع فيلم "ووندر وومن"؟

منعت دول عربية عدة عرض فيلم "ووندر وومن" أو "المرأة الخارقة" بعد أن أثار جدلا واسعا بسبب بطلته الإسرائيلية، غير أن مشاهدة الفيلم قد لا تكون ضارة إذا ما أراك مدى انفصام بطلته بين الشاشة والأرض.

09-Jun-17 04:01 PM

"قراصنة الكاريبي" يتصدر شباك التذاكر في الصالات الأمريكية

تصدر الجزء الخامس من مغامرات "قراصنة الكاريبي" كما كان متوقعا إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، على ما أظهرت أرقام مؤقتة نشرتها شركة "إكزيبتر ريليشنز" المتخصصة..

29-May-17 03:54 PM

سلمى حايك: هوليوود تعامل النساء مثل قردة السيرك

انتقدت الممثلة المكسيكية سلمى حايك الأوساط السينمائية الأمريكية، معتبرة أن هوليوود تعامل الممثلات مثل قردة السيرك، وتريد التخلص منهن إن تبين أنهن يتمتعن بالذكاء.

26-May-17 10:38 AM

قراصنة يحتجزون فيلما لـ"ديزني" ويطلبون فدية

أقر رئيس "وولت ديزني" بوب ايغر الاثنين بأن قراصنة معلوماتية طلبوا "فدية ضخمة" مؤكدين أنهم نجحوا في سرقة فيلم جديد للمجموعة لم يعرض بعد في الصالات، بحسب مجلة "ذي هوليوود ريبورتر".

16-May-17 10:32 PM

"غارديينز أوف ذي غالاكسي2" يحافظ على الصدارة في أمريكا

حافظ فيلم "غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 2" على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

15-May-17 05:05 PM

هوليوود.. الإعلام في خدمة الدولة.. والعرب غائبون

تربط قطاع السينما في الولايات المتحدة علاقة متينة بالجيش، فلطالما لجأ صانعو الأفلام إلى القوات المسلحة لطلب نصائح أو حتى سفن وطائرات حربية.وفي المقابل، تستفيد السلطات الأميركية من هوليوود لإظهار مقاتليها وعناصر الأمن بصورة الأبطال المثاليين.

10-Oct-16 01:46 PM

باد سبنسر يغادر الحياة بعد 86 عاما

توفي الممثل الإيطالي باد سبنسر الشهير، الذي شارك في سلسلة من الأفلام من نوع سباغيتي ويسترن، الاثنين في روما عن 86 عاما، على ما أعلنت عائلته..

28-Jun-16 09:02 AM

مخرج أمريكي يصور جلسة "طرد أرواح شريرة" في الفاتيكان

قال المخرج الأمريكي وليام فريدكين الذي أخرج في العام 1973 فيلم "ذي اكزورسيست" (طارد الأرواح الشريرة)، إنه صور في الآونة الأخيرة جلسة لطرد الأرواح في الفاتيكان "لم يصور مثله أحد من قبل".

20-May-16 09:17 AM

ماذا عمل أشهر المخرجين قبل صناعة الأفلام؟

عندما تسأل أي شخص عن أول وظيفة عمل بها في حياته، تسمع الكثير من الإجابات المتشابهة. لكن عندما سألت رويترز مجموعة من أهم المخرجين في العالم عن أول وظائف عملوا بها، كانت بعض الإجابات فريدة من نوعها.

06-May-16 03:18 PM

سمير غانم يعترف بخيانة دلال عبد العزيز.. كم مرة؟ (فيديو)

قال الفنّان الكوميدي المصري سمير غانم خلال مقابلة على إحدى الفضائيات المصرية إنه خان زوجته دلال عبد العزيز 400 مرة.

09-Apr-16 01:12 AM

فيلم "نساء المتعة" يتصدر الإيرادات في كوريا الجنوبية

تصدر فيلم يحكي عن الأهوال التي عانتها "نساء المتعة"، في بيوت الدعارة التابعة للجيش الياباني خلال الحرب العالمية الثانية، إيرادات شباك التذاكر في كوريا الجنوبية..

03-Mar-16 11:35 AM

"أول صحفية مصرية بالأوسكار" تثير سخرية مواقع التواصل (فيديو)

سخر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، من سؤال "أول صحفية مصرية" في حفل الأوسكار، عندما سألت الفنان ليوناردو دي كابريو عن أول "أوسكار" في حياته..

01-Mar-16 09:50 AM