أخبار متعلقة

شوكولاتة

فوائد قد لا تعرفها للشوكولاتة.. عليك أن تأكلها من أجل صحتك

في الوقت الذي يتجنب فيه الكثيرون تناول الشوكولاتة خوفا من تسببها في زيادة الوزن، تكشف دراسة علمية أن للشوكولاتة فائدة كبيرة لا يدري عنها الكثيرون.

04-Sep-18 07:20 AM

السكريات والشوكولاتة تؤثر سلبا على الصحة الجنسية

نشرت صحيفة "أ خبر" التركية، تقريرا حول المخاطر التي من شأنها أن تنتج عن السكريات والشوكولاتة، وخاصة على الرجال، بعدما حذر الخبراء من تداعياتها السلبية على الخصيتين وإنتاج الحيوانات المنوية لديهم..

04-Feb-17 10:50 AM

تفاصيل صادمة عن شوكولاتة نوتيلا تكشفها "ديلي ميل" (صورة)

شكلت صورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صدمة كبيرة لمحبي "النوتيلا"؛ لاحتوائها على مكونات الشوكولاتة الشهيرة، وذلك بعد أيام من تحذير منظمة الصحة العالمية منها؛ بسبب احتوائها على زيت النخيل.

20-Jan-17 02:54 AM

ملكة الأردن "تحقق حلمها" وتحصل على لوح شوكولاتة ضخم

نشرت الملكة الأردنية رانيا العبدالله صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، أظهرت تعلقها الكبير بأحد أفخم أنواع الشوكولاتة البلجيكية.

26-Dec-15 01:11 AM

تمثال للبابا من الشكولاتة

صنع تمثال من الشكولاتة بالحجم الطبيعي للبابا فرانسيس، في مبادرة أطلقتها أكاديمية صانعي الشكولاتة، في مدينة ريميني بوسط إيطاليا.

19-Jan-14 04:10 AM

السيسي .. مجوهرات.. وشوكولاتة.. وأخيرا بطاقة هوية

لم يكتف مؤيدو وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي بتشكيل مجوهرات وقوالب من الشوكولاتة تحمل اسمه، بل امتد الأمر إلى قيام أحد الشباب بتغيير اسمه من "أمير" إلى "السيسي".

31-Dec-13 12:04 AM

كبير الطهاة في فندق بنيويورك عاشق للشوكولاتة

يقدم كبير طهاة الحلوى في فندق جراند هايات بنيويورك جونزالو خيمينيز كل أطباق الحلوى لكن عشقه الحقيقي هو الشوكولاتة التي يستخدمها في تقديم قطع منحوتة على شكل انسان آلي او ماكينات او أشياء اخرى.

24-Dec-13 02:55 PM