أخبار متعلقة

كيم جونغ

زعيم كوريا الشمالية: قمرنا الصناعي "موليغيونغ" حارس للفضاء وحق للدفاع عن النفس

وأكدت وزارة الدفاع الكورية الشمالية أيضا أن القمر الصناعي لكوريا الشمالية دخل مداره بنجاح.

24-Nov-23 05:48 AM

نجيب ساويرس يكشف تفاصيل لقائه بزعيم كوريا الشمالية.. بماذا وصفه؟

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس تفاصيل اللقاء الذي جمعه بزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ، والساعات التي قضاها في الحوار معه، وكواليس التحضير للمقابلة.

09-Jul-23 12:18 AM

كوريا الشمالية: مواطنون يبكون بسبب نقص وزن كيم جونغ أون

قال تلفزيون كوريا الشمالية الرسمي، إن الشعب الكوري قلق على صحة زعيمه كيم جونغ أون، وحزين على مشاهدته فاقدا لوزنه خلال ظهوره الأخير..

29-Jun-21 12:17 PM

خفايا وعروض مذهلة للقاءات ترامب بزعيم كوريا الشمالية

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية، عن تفاصيل جديدة، تتعلق بخفايا لقاءات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بزعماء العالم، والعروض التي كان يقدمها لبعضهم بصورة كان تثير ذهول أعضاء في إدارته..

22-Feb-21 07:45 AM

كيم جونغ يقر بإخفاقات في "جميع القطاعات" بكوريا الشمالية

اعترف زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ-أون، بحدوث إخفاقات في "جميع القطاعات تقريبا" وذلك في مستهلّ المؤتمر العام للحزب الحاكم..

07-Jan-21 05:58 AM

مخابرات كوريا الجنوبية: لا دليل على خضوع جونغ أون لجراحة

نقلت وكالة "يونهاب" عن مصادر في المخابرات الكورية الجنوبية، عدم وجود إشارات لخضوع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، لجراحة في القلب..

06-May-20 12:07 PM

ترامب "سعيد" لأنّ كيم عاد وبصحّة جيدة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إنّه "سعيد" بالظهور العلني للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون وبرؤيته "بصحّة جيّدة".

03-May-20 12:07 AM

زعيم كوريا الشمالية يتلقى دعوة من بوتين لزيارة روسيا

قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون سيزور روسيا قريبا..

23-Apr-19 09:16 AM

كوريا الشمالية تؤكد أنّ زعيمها يقوم بزيارة إلى الصين

أكّدت كوريا الشمالية، الثلاثاء، أنّ زعيمها كيم جونغ-أون بدأ، الاثنين، زيارة إلى الصين تستمر ثلاثة أيام، يلتقي خلالها الرئيس الصيني شي جينبينغ.

08-Jan-19 05:41 AM

كوريا الشمالية تسلم قريبا رفات عدد كبير لجنود أمريكان

قال مسؤولان أمريكيان، الثلاثاء، إن كوريا الشمالية قد تبدأ خلال أيام قليلة نقل رفات جنود، بينهم أمريكيون، فقدوا خلال الحرب الكورية..

20-Jun-18 09:11 AM

ترامب: القمة مع كيم أنهت الخطر النووي لكوريا الشمالية

بإمكان العالم الآن ان يشعر بأمان، هذه كانت عبارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فور وصوله لواشنطن عائدا من سنغافورة التي التقى فيها الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

13-Jun-18 07:32 PM

كيف تطورت علاقة ترامب بكيم جونغ أون؟

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن التواريخ الحاسمة في علاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، التي تطورت من الكراهية العميقة والتهديدات بالحرب النووية، إلى صداقة مبنية على الإعجاب المتبادل والانسجام والتفاهم.

13-Jun-18 06:27 PM

جورنال دو ديمونش تكشف أسرار طفولة كيم جونغ في سويسرا

نشرت صحيفة "جورنال دي ديمونش" الفرنسية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على جوانب غامضة من طفولة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الذي قضى جزءا منها في سويسرا، وتطرقت إلى سبب اختيار هذه الوجهة تحديدا.

01-Jun-18 09:39 PM

ترامب يلغي لقاءه مع كيم.. ويهدد باستعداد الجيش الأمريكي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إن الجيش على أتم الاستعداد للرد إذا أقدم زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون على أي تصرف "أحمق"..

24-May-18 07:39 PM

تعرف على موقع التجارب النووية الذي فككته كوريا الشمالية

أفاد صحافيون عن انفجارات قوية في موقع التجارب النووية الكوري الشمالي الوحيد المعروف والذي وعد الزعيم كيم جونغ أون بتفكيكه، مسلطاً الضوء على منشأة بونغي-ري السرية القريبة من الحدود مع الصين..

24-May-18 06:14 PM

هكذا هاجمت طهران دور واشنطن بتقارب الكوريتين

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية، بهرام قاسمي، بأن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية ترى أن المرحلة الجديدة والتاريخية للحد من التوتر في شبه الجزيرة الكورية ينبغي أن تستمر بصورة واعية وثنائية، دون تدخل وتحريض الدول العالمية".

28-Apr-18 01:09 PM