أخبار متعلقة

النجار

جنود الاحتلال يتلذذون بتفجير مباني غزة السكنية (شاهد)

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، قد ذكرت استنادا إلى صور الأقمار الصناعية، أن الدمار في غزة لا مثيل له في حرب نشبت خلال القرن الـ 21، إثر العدوان الإسرائيلي.

05-Jan-24 11:22 AM

والدة الشهيدة رزان على خطى ابنتها في إسعاف الجرحى (شاهد)

شاركت صابرين النجار 45 عاما والد الشهيدة المسعفة رزان النجار، على خطى ابنتها في تقديم الإسعافات الأولية لجرحى مسيرات العودة، الجمعة، في مليونية القدس على الحدود الشرقية العازلة لمدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

08-Jun-18 10:37 PM

كيف حوّلت إسرائيل حياة عائلة النجار إلى جحيم؟ (شاهد)

نشرت صحيفة "بازفيد" الأمريكية تقريرا تحدث فيه عن مأسآة عائلة النجار بعد وفاة الممرضة رزان النجار برصاص جيش الاحتلال خلال مسيرة العودة قبل أيام.

08-Jun-18 01:31 AM

رئيس الأهرام: مصر لا تشارك في العدوان على اليمن (فيديو)

علَّق رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" الصحفية، أحمد السيد النجار، على المشادة الكلامية الحادة التي حدثت بينه وبين سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، ومندوبها الدائم في الجامعة العربية، أحمد عبدالعزيز القطان..

26-Oct-15 02:12 PM

أغنية فلسطينية تحمل الاحتلال مسؤولية العنف (فيديو)

تداول نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي بأنواعها أغنية شعبية فلسطينية تحت اسم "اللي بدق الباب لازم يسمع الجواب" للفنان قاسم النجار.

20-Nov-14 03:24 AM

أغاني المقاومة تطرب الفلسطينيين على وقع القذائف

على وقع دوي القذائف التي تتهاوى كزخات المطر على قطاع غزة منذ بداية الحرب الإسرائيلية في السابع من الشهر الماضي، سلبت أهازيج المقاومة ألباب الفلسطينيين بالضفة الغربية، وأصبحت تلك الأغاني هي المفضلة لديهم دون منازع.

21-Aug-14 11:05 AM

النجار ويوسف يردان على برنامج "الصندوق الأسود"

نشر الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب المصري المنحل، بيانًا الثلاثاء، رد فيه على تسريبات عبدالرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" على قناة القاهرة والناس.

31-Dec-13 07:30 PM