أخبار متعلقة

ريغان

هكذا خدع الاحتلال أمريكا والعالم بشأن حرب لبنان الأولى

سلطت صحيفة عبرية الضوء على الكيفية التي ضللت وخدعت بها "إسرائيل" الولايات المتحدة الأمريكية ودول العالم بشأن شن الحرب الأولى على لبنان.

03-Jun-22 05:41 PM

خبراء: ترامب يطبق سيناريوهات رؤساء سابقين بحربه ضد الصين

أكد خبراء أتراك، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن حربه على الصين ومنظمة التجارة العالمية، بحجة كورونا، مستخدما ورقة أن الفيروس تمت صناعته مخبريا على الرغم من عدم وجود دلائل لذلك..

05-May-20 11:18 AM

تسجيل يكشف إطلاق ريغان أوصافا مهينة بحق الأفارقة (صوت)

في كشف جديد لتوجهات عنصرية لدى رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، نشر موقع مجلة "ذي أتلانتيك" الأمريكية، مقطعا صوتيًا لمحادثة مسجلة وصف فيها الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان الأفارقة بـ"القرود"..

01-Aug-19 07:14 PM

ديلي بيست: هل يتورط ترامب بالدفاع عن ناقلات لا تحمل نفطه؟

نشر موقع "ديلي بيست" مقالا للصحافي كريستوفر ديكي، يقول فيه إن ترامب قام في عام 1987، بمهاجمة السياسة الخارجية للرئيس الأمريكي وقتها رونالد ريغان، قائلا إن "العالم يسخر من سياسيي أمريكا.. بسبب (حماية سفن) لا نملكها وتحمل نفطا لا نحتاجه، وجهتها لحلفاء لا يقدمون المساعدة"..

20-Jun-19 10:17 PM

مؤرخون: عداء ترامب للمهاجرين ليس جديدا على زعماء أمريكا

تبدو توجهات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المناهضة جدا للهجرة، أبعد ما تكون عن مضمون القصيدة التي نقشت على قاعدة تمثال الحرية الذي ينتصب في نيويورك لاستقبال المهاجرين المعذبين الهاربين من الظلمات في بلدانهم سعيا وراء بلد الحلم..

14-Jan-18 11:50 AM

خامنئي يهاجم ترامب ويقارنه بالرئيس الأسبق رونالد ريغان

قال الزعيم الإيراني الأعلى علي خامنئي، الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيفشل في موقفه المتشدد تجاه إيران مؤكدا أن طهران الآن أقوى مما كانت في فترة رونالد ريغان (كان رئيسا للولايات المتحدة ما بين 1981 و1989) "الأقوى والأذكى".

27-Dec-17 10:00 PM

مقاتلات أميركية تعترض طائرتين روسيتين فوق بحر اليابان

قامت مقاتلات أمريكية من طراز "اف-18"، الخميس، باعتراض اثنتين من الطائرات الروسية المضادة للغواصات، من طراز "توبوليف 142" فوق بحر اليابان، حسب ما أعلن عنه البنتاغون الأميركي.

29-Oct-15 08:55 PM

لماذا يترك شبان فصائل الثورة وينضمون لتنظيم الدولة؟

حفلت السنتين الأخيرتين من الثورة السورية بالكثير من الأحداث، وأبرزها كان امتداد نفوذ تنظيم الدولة، مبرزا نفسه فصيلا قويا له نفوذه، في الوقت الذي كانت فيه العديد من كتائب الثوار تخسر نقاطها وتتراجع وتعقد المصالحات مع قوات النظام في بعض المناطق، بينما كان تتهم كتائب أخرى بالولاءات لأطراف خارجية، الأمر

29-Oct-15 03:39 AM

طارق سويدان للسيسي والأسد: من يصدق أنها انتخابات؟

انتقد الداعية الإسلامي، طارق سويدان، الانتخابات في كل من مصر وسوريا وقام بمقارنتهما بانتخابات أمريكا، حيث قال: "عندما فاز ريغان في الانتخابات الأمريكية بنسبة 63% أثارت النتيجة موجة من التحليلات عن سر هذا (الاكتساح)، فكيف لو رأوا انتخابات مصر وسوريا!".

24-May-14 10:09 PM

خبر عاجل