أخبار متعلقة

مواشي

إنتاج لحوم دون حيوانات.. تقنية ستحدث ثورة في عالم الغذاء

كشف رئيس شركة تصنيع أغذية عن تقنية لزراعة اللحوم داخل المختبرات، من خلايا حيوانية دون الحاجة للذبح من أجل الحصول على اللحوم.

10-Mar-23 09:39 AM

جزائري يقتل بائع مواشٍٍ بعد يومين من خروجه من السجن

كان القاتل من ضمن الأشخاص الذين شملهم العفو الرئاسي والذي جاء بالذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر..

10-Jul-22 09:40 AM

موريتانيا تواجه موجة جفاف هي الأشد منذ نحو نصف قرن (شاهد)

تشهد موريتانيا خلال العام الحالي موجة جفاف وصفت بأنها الأشد منذ نحو قرن، حيث تسبب شح الأمطار هذا العام بنقص شديد بالمساحات الرعوية، وتضرر النشاط الزراعي واتساع دائرة التصحر في هذا البلد الواقع في غرب إفريقيا والذي تشكل الثروة الحيوانية أساس اقتصاده.

16-May-22 03:03 PM

بسبب رؤية 2020.. حظر دخول رعاة المواشي للسعودية 5 سنوات

نشرت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية على حسابها بموقع تويتر قرارا يمنع بموجه الرعاة ومواشيهم من دول الخليج والدول المجاورة من دخول المملكة لمدة 5 سنوات كجزء من تطبيق رؤية 2020.

17-Sep-18 10:04 PM

صفقة تبادل بدير الزور.. عناصر نظام الأسد مقابل ماشية

أجرى سكان بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي عملية تبادل مع قوات النظام السوري، في حادثة هي الأولى من نوعها بسوريا، حيث تمت مبادلة جنود للنظام بعدد من المواشي، من أبقار وأغنام..

24-May-18 02:34 PM

مصر تواصل الضغط على الفلاحين وترفع أسعار مكونات الأعلاف

تواصل الحكومة المصرية الضغط على الفلاحين محدودي الدخل برفع أسعار السلع والخدمات خلال فترات متقاربة، حيث أصدر وزير التجارة والصناعة المصري، طارق قابيل، قراراً بفرض رسم صادر 900 جنيه على الطن من صادرات بعض أصناف مكونات الأعلاف بدلاً من 600 جنيه للطن لمدة عام من تاريخ نشر القرار بالوقائع المصرية.

25-Dec-17 08:55 PM

المواشي وسيلة جديدة لإزالة ألغام تنظيم الدولة بريف حلب

في مسعى منهم لاستثمار حقولهم الزراعية، لجأ مزارعون في ريف حلب الشمالي إلى وسائل جديدية لإزالة الألغام الفردية "المتطورة" التي خلفها تنظيم الدولة في أراضيهم، قبل طرده من إجمالي الريف من قبل فصائل الجيش الحر ضمن عملية درع الفرات، حيث استعان بعضهم بقطعان المواشي لتمشيط الحقول

08-Nov-16 11:59 PM

بثمن بخس.. يجبر النازح من الموصل على بيع ماشيته

يقف العشرات من النازحين، القادمين من حي كوكجلي شرق مدينة الموصل، مع الآلاف من مواشيهم، عند آخر حد يسمح لهم ببلوغه مع ماشية هي كل ما تبقى لهم من رحلة النزوح من المعارك الدائرة..

08-Nov-16 09:42 AM

ابن سلمان في روسيا.. ووثائقي بريطاني يثير جدلا

قالت صحيفة الوطن السعودية إن بلادها تعوّل على إحداث زيارة ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى روسيا، الأربعاء، اختراقات مهمة في قضايا الإقليم من جهة، وفي خدمة مصالح البلدين من جهة أخرى.

17-Jun-15 08:47 AM

جنوب السودان.. 100 قتيل بهجوم لسرقة مواشي

قتل أكثر من 100 شخص، في هجوم لسرقة مواشي في شمال دولة جنوب السودان كما أعلن وزير الاعلام الأقليمي السبت.

20-Apr-14 02:16 AM

"الداخلية": إحباط أضخم عمليتي تهريب مخدرات

أفردت الصحدف السعودية الصادرة الاثنين مساحات واسعة على صفحاتها للأخبار والشؤون المحلية، إذ أبزرت صحيفة العربية بالطبعة السعودية نقلا عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية أحبطت أضخم واكبر محاولتي تهريب مخدرات.

14-Apr-14 06:38 AM

تراجع استهلاك المصريين من اللحوم يخفض أسعارها

تراجعت أسعار اللحوم بنسب كبيرة في مصر، بدعم حالة الركود التي تعانيها محال بيع اللحوم منذ بداية العام الجاري، واتجاه غالبية الأسر المصرية لتقليل استهلاكها من اللحوم بعد الارتفاعات القياسية التي سجلتها في الأشهر الاخيرة من العام الماضي.

15-Mar-14 06:16 PM