أخبار متعلقة

رامي جان

هل المصري رامي جان حالة يمثل نفسه أم ظاهرة بين المعارضين؟

قلل معارضون ونشطاء مصريون في الخارج من تداعيات عودة المعارض المصري المسيحي، رامي جان، إلى القاهرة، بعد سنوات من المعارضة في الخارج، تاركا خلفه تغريدة مثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنطوي على قدر من الخديعة والشماتة، وأكدوا أنها لم تخسر شيئا بذهابه، ولم تكسب شيئا ببقائه.

15-Mar-18 04:39 AM

رامي جان يثير جدلا واسعا بعد عودته إلى القاهرة

أثارت عودة الإعلامي رامي جان إلى القاهرة وإعلانه انشقاقه عن المعارضة المصرية عبر حسابه على "تويتر" بتغريدة جدلا واسعا بين النشطاء المعارضين، واحتفاء واسعا في الإعلام المصري المحلي.

14-Mar-18 08:14 PM

فرحة ببراءة رامي جان ومطالب بإطلاق صحفيين معتقلين

سادت مشاعر من الفرحة بين الصحفيين المصريين، وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلاق سراح مؤسس حركة "مسيحيون ضد الانقلاب" رامي جان، وسط دعوات للتجمع غدا أمام نقابة الصحفيين..

15-Feb-15 03:45 PM

رامي جان من محبسه: يريدون قتلي قبل المحكمة (فيديو)

أكد الناشط القبطي رامي جان في رسالة له إلى الثوار والنشطاء المعارضين للانقلاب العسكري بمصر ضرورة وحدة الصف في مواجهة العسكر، وتكثيف الجهود لمواجهة العسكر ونظام مبارك.

13-Jan-15 05:12 PM

الناشط رامى جان: السلطة في مصر تتلاعب بالمسيحيين

وصف الناشط السياسي رامي جان، أحد مؤسسي حركة "مسيحيون ضد الانقلاب"، السلطة في مصر بـ"الإرهابية"، وقال إنها "تتلاعب بالمسيحيين"، كما وجه إنذارا شديد اللهجة لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي قائلا: "ارحل يا سيسي.. 25 يناير.. آن الأوان لتهرب أو لتواجه أبشع كوابيسك".

20-Jan-14 05:03 PM