أخبار متعلقة

سيمبا

سابقة.. توزيع مكافآت مالية على لاعبي سيمبا بأرضية الملعب

حرص رئيس نادي سيمبا التنزاني على منح اللاعبين مكافأة فورية في أرض الملعب، بعد حسم التأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا..

03-Mar-24 09:00 AM

سيمبا التنزاني يتعاقد مع المدرب الجزائري بن شيخة

تعاقد نادي سيمبا التنزاني لكرة القدم، مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة لقيادته في الفترة المقبلة.

25-Nov-23 01:55 PM

الأهلي المصري يتخطى سيمبا التنزاني ويبلغ نصف نهائي الدوري الأفريقي

بلغ فريق الأهلي المصري دور نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم، عقب تعادله بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي، اليوم الثلاثاء.

24-Oct-23 07:04 PM

الأهلي يخصص مداخيل مباراته بالدوري الأفريقي لصالح فلسطين

قرر مجلس إدارة الأهلي المصري تخصيص عائد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي ستقام أمام سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل في إستاد القاهرة في إياب دور الثمانية لبطولة الدوري الأفريقي لصالح “الأشقاء في فلسطين”..

19-Oct-23 11:31 AM

الوداد المغربي أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم فريق الوداد المغربي لكرة القدم، تأهله إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تجاوزه مساء الجمعة، نظيره سيمبا التنزاني في ربع النهائي بركلات الترجيح (4-3).

28-Apr-23 11:17 PM

الوداد المغربي يسقط بتنزانيا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

سقط فريق الوداد البيضاوي المغربي في أرض مضيفه سيمبا التنزاني، اليوم السبت، عندما خسر أمامه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

22-Apr-23 04:27 PM

أبطال أفريقيا.. الرجاء المغربي يعود بفوز عريض من الأراضي التنزانية

عاد فريق الرجاء الرياضي المغربي بفوز عريض (3 : 0) من رحلته إلى الأراضي التنزانية، عندما واجهه فريق سيمبا اليوم السبت في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

18-Feb-23 07:04 PM

وفاق سطيف يودّع كأس الجزائر

ودّع نادي وفاق سطيف، الجمعة، بطولة كأس الجزائر لكرة القدم. وخسر وفاق سطيف من ضيفه النادي الرياضي القسنطينى بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/ صفر بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

25-Jan-14 09:44 AM

خبر عاجل