أخبار متعلقة

الساعدي القذافي

صورة تظهر الساعدي القذافي في مطار إسطنبول

تداولت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صورة للساعدي القذافي في مطار إسطنبول بتركيا..

06-Sep-21 12:07 PM

جاستن ترودو أمام فضيحة ثقيلة مرتبطة بالساعدي القذافي

تسببت استقالات لرئيسة مجلس الخزانة الكندية، جين فيلبوت، ومستشار رئيس الوزراء الكندي، جيرالد باتس، ووزيرة العدل جودي ويلسون رايبلود

07-Mar-19 05:17 PM

رسائل إقالة رئيس مخابرات الجزائر ودعوى كندية ضد موريتانيا

تناولت الصحف المغاربية الصادرة الأربعاء، مواضيع متعددة على رأسها تداعيات تنحية رئيس المخابرات الجزائرية، ودخول حركة النهضة على خطة قانون المصالحة الاقتصادية، بالإضافة إلى مواضيع متنوعة أخرى..

16-Sep-15 10:03 AM

ليبيا تحقق مع حراس ظهروا بفيديو يضربون الساعدي القذافي

قال الادعاء العام الليبي في بيان، الاثنين، إنه يحقق في أمر حراس غير محددي الهوية ظهروا في مقطع فيديو، وهم يضربون الساعدي القذافي في سجن في طرابلس.

05-Aug-15 01:02 AM

الساعدي: أزلام النظام السابق متورطون بسرقة النفط الليبي

اعترف نجل الزعيم الليبي السابق "الساعدي القذافي"، بتورط مجموعة من أزلام النظام السابق في سرقة النفط الليبي وزعزعة أمن البلاد. حسب وكالة الأنباء الليبية الثلاثاء.

01-Apr-14 12:47 PM

ليبيا توجه للساعدي تهم القتل والخطف وهتك العرض

كشف النائب العام الليبي عبد القادر رضوان عن التهم الجنائية والجنح الموجهة ضد الساعدي القذافي؛ وهي: الخطف وهتك العرض والايذاء واساءة استخدام الوظيفة وقتل لاعب كرة قدم.

06-Mar-14 10:30 PM

ليبيا تتسلم الساعدي القذافي من النيجر

تسلمت الحكومة الليبية المؤقتة، فجر الخميس، من النيجر، الساعدي القذافي، نجل العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، بحسب بيان حكومي.

06-Mar-14 07:38 AM

وفد ليبي بالنيجر لحثها على تسليم الساعدي القذافي

أرسلت الحكومة الليبية وفدا إلى النيجر لحثها على تسليم الساعدي القذافي، نجل الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي، وعددا من المسؤولين وقادة عسكريين تابعين للنظام الليبي السابق، بحسب مصدر في وزارة الخارجية الليبية.

25-Jan-14 06:39 PM