أخبار متعلقة

الأمريكيون

باحث عسكري: الأمريكيون لا يعتبرون الجيش المصري قوة مقاتلة

قال الباحث في الشأن العسكري المصري، يزيد الصايغ، إن الجانب الأمريكي لا يعتبر الجيش المصري قوة مقاتلة، مشيرا إلى تقدم غالبيته في السن.

12-Mar-24 05:17 PM

الأمريكيون يحيون "يوم الرؤساء" بتظاهرة ضد ترامب (صور)

تظاهر نحو عشرة آلاف شخص معارضين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في نيويورك، الاثنين، وهم يهتفون "ترامب ليس رئيسي"، بالتزامن مع تجمعات مماثلة في مدن عدة في الولايات المتحدة التي أحيت "يوم الرؤساء"..

21-Feb-17 10:25 AM

ماذا يحصد الأمريكيون من تحول "الجمهوريين" لزيادة الإنفاق؟

على مدى السنوات الثماني الماضية، بنى الحزب الجمهوري خطابه السياسي على ما يسميه الأميركيون "المدرسة المحافظة ماليا"، أي إن الحزب الجمهوري يعارض سياسة الإنفاق الفيدرالية في معظم أشكاله، ما عدا في شؤون الدفاع العسكري..

23-Jan-17 03:32 PM

حفتر في عمّان والأمريكان يستمعون لطرفي أزمة ليبيا

كشفت مصادر أمنية وسياسية ليبية متطابقة، النقاب عن أن قائد ما تُعرف بـ"عملية الكرامة" اللواء المتقاعد خليفة حفتر، موجود هذه الأيام في العاصمة الأردنية..

23-Dec-14 09:29 PM

الأميركيون العرب.. اعتزاز بالهوية

شاركت لسنوات طويلة في العمل مع الجالية الأميركية العربية، واضطررت للتعامل مع طائفة من الأساطير وسوء فهم طبيعة الجالية وبنيتها واتجاهاتها في القضايا الرئيسية المهمة التي تواجه الولايات المتحدة. واشتركت في عمل ديموغرافي لتحسين معرفتنا بأنفسنا مثل معرفة المناطق التي أتينا منها..

26-Nov-14 04:16 AM

الأمريكيون يحتالون على السعوديين بالسيارات

تنوعت تغطية الصحف المحلية السعودية للأخبار المحلية الصادرة السبت، فقد سلطت صحيفة سبق الضوء على تقرير اقتصادي حول طرق الاحتيال التي يمارسها التجار الأمريكيون في قطاع السيارات غير الصالحة، وذلك من خلال بيعها للمواطنين السعوديين، فيما أشارت صحيفة اليوم إلى وقوع انفجار لغم أودى بخياة طفلتين كنتا تلعبان

02-Feb-14 05:35 AM

نتنياهو: لسنا ملزمين بكل ما يعرضه الأمريكيون علينا

قال رئيس رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن "إسرائيل ليست ملزمة بالموافقة على كافة ما سيعرضه الأمريكيون في اتفاق الإطار"، والمتوقع عرضه على الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي خلال الفترة القادمة.

29-Jan-14 02:25 AM

خبر عاجل