أخبار متعلقة

مذكرة توقيف

منظمة حقوقية: مذكرة التوقيف ضد المرزوقي مؤشر خطير

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا؛ إن إصدار مذكرة توقيف ضد الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي هو مؤشر خطير على عودة البلاد إلى عصور القمع والاستبداد، التي انتفض ضدها الشعب التونسي قبل أكثر من عشر سنوات.

05-Nov-21 11:19 AM

مذكرة توقيف عراقية ضد ترامب بتهم اغتيال سليماني والمهندس

أصدرت محكمة عراقية الخميس مذكرة توقيف بحق الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب في إطار التحقيق حول اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس الإيراني السابق، قاسم سليماني بضربة أميركية العام الماضي في بغداد.

07-Jan-21 01:58 PM

مذكرة توقيف عربية ضد قيادي أمني سابق مقرب من "دحلان"

أصدرت إدارة تابعة لمجلس وزراء الداخلية العرب مذكرة توقيف بحق مسؤول فلسطيني سابق مقرب من القيادي المفصول من حركة فتح، محمد دحلان..

06-Dec-18 02:37 PM

القضاء اللبناني يطلق سراح الممثل "عيتاني" ويوقف متهمين

أخلى القضاء اللبناني سبيل الممثل زياد عيتاني بعدما تبيّن أنه بريء من تهمة التعامل مع إسرائيل، وأصدر مذكّرة توقيف في حق ضابطة رفيعة المستوى بتهمة تلفيق التهمة له لدوافع انتقامية.

14-Mar-18 05:14 PM

القضاء الفرنسي يسلم "مهدي نموش" للسلطات البلجيكية

أمر القضاء الفرنسي الخميس رسميا بتسليم المتهم الرئيسي بتنفيذ الهجوم على المتحف اليهودي في بروكسل، الفرنسي الجزائري مهدي نموش، إلى السلطات البلجيكية. ويأتي هذا القرار تنفيذا لمذكرة توقيف أوروبية وفقا لما أعلنته رئيسة محكمة الاستئناف.

26-Jun-14 01:17 PM

مذكرة توقيف لبرويز مشرف

امتثالاً لأوامر المحكمة، عمد فريق من الشرطة الباكستانية إلى تسليم مذكرة توقيف للرئيس الأسبق برويز مشرف، في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بالعاصمة إسلام آباد.

04-Feb-14 02:04 AM

خبر عاجل