أخبار متعلقة

مراهقة

عظام مراهقة تكشف عن أسرار لمجموعة بشرية غير معروفة

تمكن علماء من اكتشاف، أول حمض نووي، بشري قديم، في المنطقة الواقعة بين آسيا وأستراليا، وهو كشف يسلط الضوء على التنوع الجيني وتاريخ السكاني لجزء لا تتوفر معلومات كبيرة عنه من العالم..

30-Aug-21 09:47 AM

لا تتركها.. تعرف على فوائد كتابتك لمذكراتك

نشرت صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن أهمية كتابة المذكرات، خاصة أنها نشاط قد يساعدنا على عدم الوقوع في نفس الأخطاء التي ارتكبناها سابقا.

27-Jan-20 07:50 PM

كيف أتعامل مع مضايقة طفلي في المدرسة؟

نشرت مجلة "ماجيك مامون" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على أهم مخاوف الطفل من المضايقات التي يتعرض لها في المدرسة، وكيفية مواجهة هذا الوضع، بالإضافة إلى تأثيرات هذا النوع من المشاكل على الطفل والعائلة على حد سواء.

14-Dec-17 04:10 AM

موقع بريطاني: ما علاقة وسائل التواصل بانحراف الفتيات؟

نشر موقع " الكونفرسيشن " البريطاني تقريرا تحدث فيه عن دور وسائل التواصل الاجتماعي في دعم مظاهر الانحراف والترويج لها في صفوف الفتيات المراهقات، مشيرا إلى أن تلك المواقع تسببت لهن، في الكثير من الحالات، في مشاكل نفسية.

29-Aug-16 12:57 AM

دراسة: هل يتمكن العلماء من كشف الأمراض العقلية مبكرا؟

تناولت دراسة قام بها باحثون من جامعة كامبريدج البريطانية، كيفية كشف الأمراض العقلية مبكرا، بحسب البحث الذي نشر في دورية الأكاديمية الوطنية للعلوم، في الولايات المتحدة الأمريكية..

27-Jul-16 01:22 PM

أمريكية تبث واقعة اغتصاب لمراهقة مباشرة عبر تويتر

تواجه امرأة أمريكية حكما عاليا بالسجن بعد قيامها ببث واقعة اغتصاب لفتاة تبلغ من العمر 17 عاما عبر تطبيق "بريسكون" التابع لموقع تويتر قبل نحو شهرين.

15-Apr-16 12:15 PM

فرنسا: مراهقة حامل توضع بالحبس المؤقت في إجراء نادر

وضعت مراهقة حامل في الرابعة عشرة وجهت إليها تهمة الخطف والاحتجاز والعنف، في الحبس المؤقت الثلاثاء، في إجراء نادر جدا في فرنسا..

07-Jan-15 11:16 AM

دراسة: ترك الإفطار بعمر المراهقة قد يتسبب بالسمنة

وجدت دراسة جديدة، أن عدم الإهتمام بوجبة الإفطار في فترة المراهقة قد يكون له ضرر طويل الأمد على الصحة على مدى 3 عقود من العمر لاحقاً، إذ يمكن أن يتسبب بالسكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة ويزيد خطر الإصابة بأمراض القلب وسكتات الدماغ.

04-Feb-14 09:40 AM