أخبار متعلقة

العملاء

WP: هكذا يوظف الموساد "أبل" و"نتفلكس" في تجنيد عملائه

تناولت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أشارت فيه إلى دور المسلسلات التلفزيونية على شبكتي "نتفلكس" و"أبل تي في"، في عمليات التجنيد الذي يقوم به الموساد الإسرائيلي.

19-Dec-20 02:50 PM

فصائل غزة ترفع "الغطاء الوطني" عمّن يتواصل مع "المنسق"

دعمت لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، إعلان غرفة العمليات المشتركة رفع الغطاء الوطني عن كل شخص أو جهة تتواصل مع "المنسق" لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.

10-Oct-19 03:59 PM

الكشف عن أساليب جديدة للاحتلال لجمع المعلومات بغزة (شاهد)

كشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة الثلاثاء، عن استخدام الاحتلال الإسرائيلي لأساليب ووسائل جديدة في جمع المعلومات الأمنية، بطريقة التحايل والخداع..

08-Oct-19 01:49 PM

محللون يقرأون رسائل مناورات غزة الأمنية والعسكرية (صور)

شدد خبيران على أهمية تنفيذ مناورات أمنية وعسكرية في قطاع غزة، في ظل الاستهداف المتواصل للقطاع من قبل أجهزة الاحتلال الإسرائيلي المختلفة، وذلك لما لها من فوائد كثيرة على الجبهة الداخلية الفلسطينية أو تجاه إرباك الحسابات الإسرائيلية.

10-Jul-19 10:03 AM

أبل تعالج مشكلة التجسس في "FaceTime"

أعلنت شركة "أبل" عن طرحها تحديثا جديدا لنظام تشغيل هاتفها "آيفون"، الهدف الرئيسي منه، علاج الخلل الفني الذي تسبب بمشكلة أمنية في تطبيقها "فيس تايم".

09-Feb-19 10:59 PM

ضابط إسرائيلي: هذه أهداف حماس من عرض المليون دولار

قال مستشرق إسرائيلي إن "العرض الذي أعلنته حركة حماس عبر جهازها العسكري كتائب عز الدين القسام الخاص بمنح كل عميل وجاسوس مبلغ مليون دولار في حال سلم جنودا إسرائيليين أو ضباطا من جهاز الأمن الإسرائيلي العام "الشاباك"..

15-Jan-19 08:46 AM

هكذا تفاعل النشطاء مع المليون دولار التي عرضتها "القسام"

رصدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مكافأة قدرها مليون دولار، لأي عميل يساهم في استدراج قوة صهيونية خاصة، أو ضباط شاباك إلى داخل قطاع غزة..

13-Jan-19 10:33 AM

وزارة الداخلية بغزة تبث اعترافات لـ"عملاء" للاحتلال (شاهد)

بثت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة مساء الثلاثاء، اعترافات لعدد من المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي..

08-Jan-19 08:54 PM

تحقيق: هكذا تتخلى إسرائيل عن عملائها وتلقي بهم للشارع

سلط كاتب إسرائيلي في تحقيق موسع له الضوء على عملاء الاحتلال في فلسطيين المرتبطين بأجهزة المخابرات الإسرائيلية ممن باتوا يعانون أوضاعا أمنية واقتصادية..

26-Nov-18 02:11 PM

الاحتلال يجبر السلطة على دفع تعويض للعملاء.. كاتب يعلق

رفضت المحكمة الإسرائيلية العليا الأربعاء، استئناف تقدمت به السلطة الفلسطينية بتأجيل دفع تعويضات لعشرات "العملاء" الفلسطينيين المتهمين بالتخابر مع الاحتلال الإسرائيلي..

07-Nov-18 10:45 PM

أمازون توسع نشاطها وتدخل سوق التجارة التقليدية بنيويورك

قررت شركة الأمازون للتجارة الإلكترونية، فتح متجر عام لها في مدينة نيويورك الأمريكية، لبيع الدمى والسلع المنزلية، ومجموعة من المنتجات الأخرى التي تحتل تصنيفا عاليها على موقعها الالكتروني.

27-Sep-18 05:11 PM

قراءة في اقتطاع إسرائيل لأموال الضرائب لتعويض العملاء

كشفت صحيفة معاريف العبرية في عددها الصادر أمس الثلاثاء أن الحكومة الإسرائيلية اقتطعت للمرة الثانية مبلغ مليون شيكل (290 ألف دولار) من عائدات الضرائب التي تحولها للسلطة لتعويض عدد من العملاء ممن تعرضوا للتحقيق في سجون السلطة..

15-Aug-18 09:32 AM

قناعات إسرائيلية بفشل سياسة الاغتيالات وعدم جدواها

تسلط عمليات الاغتيال التي طالت عددا من المقاومين الفلسطينيين في الآونة الأخيرة، داخل فلسطين وخارجها، الأضواء على التاريخ الدموي لجيش الاحتلال الإسرائيلي الحافل بالاغتيالات، كونها ليست سياسة جديدة، لأن سجله مزدحم بقائمة طويلة منها منذ ما قبل قيام الدولة عام 1948 وحتى الآن.

25-May-18 09:22 AM

سي آي إيه تطلب عملاء.. هذه هي المؤهلات والرواتب

طلب جهاز المخابرات الأمريكي "سي آي إيه" عملاء؛ لتجنيدهم، ناشرا المواصفات والمؤهلات المطلوبة.

01-Oct-17 12:00 AM

الخطوط البريطانية تلغي رحلات من لندن.. تعرف على السبب

ألغت الخطوط الجوية البريطانية، السبت، كل رحلاتها من مطاري "هيثرو" و"جاتويك" أكبر مطارين في العاصمة لندن.

27-May-17 09:44 PM

بعد إعدام منفذي اغتيال الفقهاء.. ما مستقبل العملاء في غزة؟

مع استمرار عمل الأجهزة الأمنية الفلسطينية العاملة في قطاع غزة وبالتعاون مع حركة "حماس"، على ملاحقة وكشف عملاء الاحتلال الإسرائيلي واستمرار الأخير بمحاولات التجنيد، تبقى الحرب الاستخباراتية بين الجانبين مفتوحة..

22-May-17 01:16 PM