أخبار متعلقة

اقتراح

أمير قطر وأردوغان يقدمان اقتراحين للتعامل مع أفغانستان

قدم الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والرئيس التركي رجب طيب أردوغان الثلاثاء، اقتراحان منفصلان بشأن التعامل مع أفغانستان، بعد سيطرة حركة طالبان الأفغانية على البلاد..

12-Oct-21 07:41 PM

خطة إسرائيلية مقترحة لمنع إيران من إنتاج قنبلة نووية

أكد وزير أمن الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، موشيه يعلون، أن الولايات المتحدة الأمريكية ارتكبت خطأ جسيما بانسحابها من الاتفاق النووي مع إيران زمن الرئيس السابق دونالد ترامب، مقترحا خطة لمنع إيران من..

24-Sep-21 11:21 AM

نائبان جمهوريان يقترحان عطلة رسمية في يوم ميلاد ترامب

اقترح نائبان من الحزب الجمهوري بولاية أوهايو الأمريكية، تحديد يوم ميلاد الرئيس السابق دونالد ترامب، عطلة رسمية، من باب تكريمه على الجهود التي بذلها خلال ولايته الرئاسية..

04-Feb-21 03:25 PM

روسيا تقترح على واشنطن ضمانات خطية لإنهاء التوتر بينهما

قال مسؤول في الخارجية الروسية، إن موسكو اقترحت على واشنطن تقديم ضمانات خطية متبادلة لضمان عدم تدخلهما في شؤون بعضهما بعضا، مؤكدا أن موسكو مستعدة لإعطاء مثل هذه الضمانات "في أي لحظة".

12-Oct-18 01:53 PM

اقتراع بالكونغرس الأمريكي بشأن تمويل منظمة للصحة الإنجابية

يسعى الجمهوريون في الكونغرس بمجلسيه إلى حرمان منظمة "بلاند بيرنتهود" الأمريكية للصحة الإنجابية من التمويل الاتحادي..

03-Aug-15 11:46 AM

المكسيك تدعو لزيادة الدول الأعضاء بمجلس الأمن الدولي

دعت المكسيك إلى إصلاح مجلس الأمن الدولي، وزيادة الدول الأعضاء عبر مساحة جغرافية أوسع، في الوقت الذي تصعد فيه الحكومة الجهود الرامية إلى تعزيز مكانتها على الصعيد الدولي.

29-Dec-14 03:34 AM

مشرعون أوروبيون يتراجعون عن اقتراح بالاعتراف بفلسطين

قرر المشرعون في الاتحاد الأوروبي الثلاثاء، عدم تقديم اقتراح يحث دول الاتحاد الأوروبي على الاعتراف بدولة فلسطين وتوصلوا بدلا من ذلك إلى حل وسط يدعو لضرورة إحراز تقدم في محادثات السلام.

16-Dec-14 11:53 PM

الحوثيون يرفضون اقتراح رئيس اليمن لتهدئة الاحتجاجات

رفض الحوثيون، الثلاثاء، خطوات الرئيس اليمني لتشكيل حكومة وحدة وطنية وإعادة الدعم على الوقود جزئيا، قائلين إنهم سيواصلون احتجاجاتهم الحاشدة.

02-Sep-14 05:03 PM

اقتراح بتخفيف الواجبات المدرسية لمشاهدة سوشي 2014

اقترح عضو في البرلمان الروسي تخفيف الواجبات المدرسية؛ ليتسنى لتلاميذ المدارس مشاهدة منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي في التلفزيون وقتا أطول.

12-Feb-14 08:34 PM