أخبار متعلقة

العاطفة

الذكاء الاصطناعي يبدأ في المساعدة بالتعرف على مشاعر الآخرين

أكد خبراء في معهد "ماكس بلانك" الألماني، أن تقنيات الذكاء الاصطناعي بدأت في المساعدة بالتعرف على مشاعر الآخرين، وفهم أفضل للمشاعر التي يعبر عنها أصحابها.

25-Mar-24 02:43 AM

كلفة التباعد الاجتماعي؟

نتخيل حساب كلفة التباعد الاجتماعي فنأخذ الأمر على محمل الهزل بالنظر إلى أنه خيال مفزع، لكن الحقيقة أشد فزعا. ماذا لو منعنا الوباء من تقبيل أولادنا؟ ماذا لو صارت القبلة العاشقة سببا لقتل الحبيب؟

21-Apr-20 11:53 AM

مجلة: كيف تعزز الشجارات اليومية "التعبير العاطفي" للزوجين؟

نشرت مجلة "سايكولوجي توداي" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن تأثير المشاحنات على العلاقات الزوجية، فقد أظهر بحث جديد أن الأزواج الذين يتشاجرون قد تكون علاقاتهم أفضل..

22-Jan-19 08:22 PM

تعرف على طرق التواصل مع شخص كاذب

نشر موقع "شاغ كزداروفيو" الروسي تقريرا تحدث فيه عن كيفية التواصل مع الشخص الكاذب، لا سيما وأن التفاعل مع هذا النوع من الأشخاص لا يشبه التفاعل مع شخص عادي، إنما يحتاج لبعض المهارات.

31-Mar-18 10:01 PM

لماذا تستيقظ ليلا في نفس الوقت؟

نشر موقع "آف بي.ري" الروسي تقريرا تطرق فيه إلى ظاهرة الاستيقاظ المفاجئ من النوم ليلا، وتكرر ذلك دائما في نفس الوقت؛ الذي يعتبر أمرا مزعجا ومثيرا للقلق بالنسبة للكثير من الأشخاص..

01-Mar-18 08:38 PM

لماذا تكثر الاضطرابات العاطفية في الشتاء وديسمبر تحديدا؟

ثبُت عن طريق مسح قاعدة بيانات مُحرك البحث "غوغل" أن تساؤلات المُشاركين عن الاضطرابات النفسية وأعراضها ما بين الاكتئاب والقلق المُزمن والوسواس القهري في الفترة ما بين عامي 2006 و2010 تمتعت بنمط موسمي.

11-Nov-15 12:01 AM

علماء يكتشفون سر السعادة: 4 خطوات تجعل الإنسان سعيدا

كيف تكون سعيدا حقا؟ دعك من المال والصحة والنجاح، فقد اكتشف مجموعة من العلماء أن ما تحتاجه أربع خطوات خلال عشرة أسابيع ستغير تفكيرك ونفسيتك.

11-Jun-15 01:26 AM

فوات قطار الزواج.. شبح يطارد الشباب العربي

جلست تقلب شهاداتها العلمية ودروع التفوق التي حازت عليها خلال سنوات دراستها الجامعية التي توقفت بعد نيل شهادة الماجستير في التربية الفنية لكنها لم تكن سعيدة لعدم تقدم شاب حتى الآن لخطبتها بعد أن بلغت الثالثة والثلاثين من عمرها .

16-Feb-14 11:05 AM

خبر عاجل