أخبار متعلقة

مقابلات

"عربي21" تلتقي الحقوقية الدولية سارة لي ويتسون (مقابلة)

قالت المديرة التنفيذية لمنظمة الديمقراطية للعالم العربي الآن «DAWN»، سارة لي واتسون، إن هناك "جيشا من اللوبيات الذين تدفع لهم الحكومة المصرية أموالا كثيرة مقابل تلميع صورة السيسي بالولايات المتحدة كقائد محافظ على الاستقرار والأمن..

08-Aug-21 11:18 AM

المؤامرة على السيسي

مصادر المؤامرة هم مساعدوه ومستشاروه ومؤيدوه الذين هم على دراية تامة بقدرات السيسي العقلية سواء في الماضي أو الحاضر

30-Apr-21 02:07 AM

رحيل الإعلامي الأمريكي الشهير "لاري كينغ".. شاهد أبرز مقابلاته

توفي، السبت، الإعلامي الأمريكي الشهير، لاري كينغ، عن 87 عاما، بعد صراع طويل مع المرض..

23-Jan-21 03:22 PM

كرمان لـ"عربي21": رأس الأفعى باليمن السعودية وليس الإمارات

قالت الناشطة اليمينة الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، إن "انقلاب عدن أدخل البلاد في طور آخر من الفوضى، ووجه ضربة قاتلة للشرعية اليمنية، ويؤجج الصراعات الجهوية والمناطقية بين اليمنيين، خدمة لمصالح دول أجنبية يغضبها رؤية اليمن دولة موحدة أو قوية".

23-Aug-19 01:46 PM

صباح الخير يا "أبو علاء"!

ما قاله مبارك "الأرض كالعرض" على بداهته، له قيمة مهمة، وكأنه اختراع؛ لأن المقارنة تمت مع سياسات عبد الفتاح السيسي

20-May-19 05:58 PM

"عربي21" تحاور رئيس "مجموعة عمل اقتصاد سوريا"

شكك رئيس "مجموعة عمل اقتصاد سوريا"، الدكتور أسامة القاضي، في حوار خاص لـ"عربي21"، من فرضية إسقاط النظام السوري من خلال تشديد العقوبات الاقتصادية الأمريكية والأوروبية عليه؛ بسبب اعتماد اقتصاده أساسا على روسيا وإيران.

15-Mar-19 07:34 AM

هآرتس: بهذه الحالة يمكن للفلسطينيين الرد على قرارات ترامب

قللت صحيفة إسرائيلية الأربعاء، من قيمة وأهمية قرار الولايات المتحدة إغلاق مكتب البعثة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن..

12-Sep-18 12:37 PM

خاشقجي يتحدث لـ"عربي21" عن الفساد وابن سلمان وأزمة الخليج

تحدث الكاتب السعودي جمال خاشقجي لصحيفة "عربي21" عن السبب الذي دفعه لمغادرة السعودية وعن ما يمنعه من العودة، وتكلم عن بعض الملفات السعودية الداخلية، وعلى رأسها الإصلاح والحرب على الفساد ومعتقلو الرأي..

01-Jan-18 06:48 AM

ليبرمان والهباش.. لقاءات إعلامية "متبادلة" تُغضب فلسطينيين

أجرى وزير الأوقاف الفلسطيني قاضي القضاة، محمود الهباش، حوارا مع القناة العاشرة الإسرائيلية مساء الثلاثاء، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على نشر صحيفة "القدس" الفلسطينية مقابلة مطولة مع وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، الأمر الذي اعتبرته أوساط فلسطينية "تطبيعا إعلاميا" مع الاحتلال الإسرائيلي.

26-Oct-16 05:09 PM

"أغبى" 5 أسئلة يمكن أن تُطرح في مقابلات التوظيف

نشر موقع هافنغتون بوست تقريرا؛ كشف فيه عن أكثر الأسئلة التي يواجهها طالبو العمل، الكبار في السن، وعن كيفية الإجابة على هذه الأسئلة بشكل من شأنه أن يعطي انطباعا جيدا عن مؤهلات وقدرات طالب الوظيفة.

23-Sep-16 09:29 PM

حملات المقاطعة كبدت إسرائيل خسائر بالمليارات

الشعيبي لـ "عربي21": حملات المقاطعة كبدت إسرائيل خسائر بالمليارات.

06-Apr-14 03:36 PM

الوالي: السينما المغربية بحالة فوضى لاكتشاف الذات

التقى موقع عربي 21 مع أكد الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي أن السينما المغربية تمر بمرحلة اكتشاف الذات مشيرا أنه "لا بد من الفوضى لاكتشاف الذات". وقال أن فيلمه الجديد "يما" هو محاولة للبحث في المهمش. وتحدث عن رحلة عشرين عاما في العمل والأداء في 40 فيلما وكيف قرر الإنتقال من أم

13-Feb-14 09:20 PM

صلاح لـ"عربي 21": الثورة المضادة سهلت تهويد القدس

لا خلاف على أن أكثر الشخصيات الفلسطينية والعربية والإسلامية ارتباطاً بالمسجد الأقصى والقدس هو الشيخ رائد صلاح، زعيم الحركة الإسلامية في فلسطين 48، وهو ما أهله لحمل لقب "شيخ الأقصى"

28-Jan-14 12:02 PM

ناشط مغربي: "التطبيع" انتقل إلى العلن (مقابلة)

يؤكد عزيز هناوي، الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أنه تم رصد تزايد الاختراقات الإسرائيلية بالمغرب مؤخرا تحت مسميات عديدة تتخذ المجال الثقافي والحقوقي والفني غطاء لها، وقال إنها تسعى لاختراق النسيج المجتمعي و"صهينة" بعض مكوناته ونخبه..

24-Jan-14 07:54 PM

قيادي جزائري: دعاة ترشيح بوتفليقة يبتغون مصالحهم

يرى عبد الكريم عبادة، القيادي البارز والمنسق العام للحركة التقويمية داخل حزب جبهة التحرير الوطني، الحزب الحاكم في الجزائر، أن الداعين لترشيح الرئيس بوتفليقة لفترة رابعة حتى دون أن يطلب هو الدعم، يبتغون مصالحهم الشخصية ويرغبون ببقاء الرئيس في الحكم من أجل أن يستمروا في نهبهم.

12-Jan-14 08:23 PM

الريسوني: التفاؤل "راجح" في حكم العدالة بالمغرب

عبّر الدكتور أحمد الريسوني، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، عن تفاؤله بتجربة قيادة حزب العدالة والتنمية للحكومة المغربية منذ نحو سنتين، وقال إن كفة "التفاؤل والأمل" هي الراجحة عنده حتى الآن، معتبرا أن الرهان هو على أن تضع "قطار الإصلاح على السكة".

23-Dec-13 11:55 AM