أخبار متعلقة

العادلي

محكمة مصرية تبرئ العادلي وتغرمه 29 دولارا فقط

قضت محكمة الجنايات في مصر، اليوم الخميس، تغريم وزير الداخليى الأسبق حبيب العادلي مبلغا قدره 500 جنيه (نحو 29 دولارا)، بعد إدانته "بالإضرار بالمال العام عن طريق الإهمال".

09-May-19 10:44 PM

العادلي يدلي بشهادته في قضية "اقتحام الحدود".. تفاصيل

أدلى اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، الأحد، بشهادته فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية".

28-Oct-18 06:41 PM

إخلاء سبيل العادلي وزير داخلية مبارك بقرار قضائي

قال مصدر أمني مصري إن وزير الداخلية الأسبق، اللواء حبيب العادلي، خرج من سجن طرة بعد إخلاء سبيله بقرار قضائي.

13-Jan-18 09:49 PM

القبض على العادلي يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

لاقى خبر إلقاء القبض على وزير الدخلية المصري السابق حبيب العادلي صدى واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

05-Dec-17 05:51 PM

العادلي.. هرب من القضاء ليعمل مستشارا مع ابن سلمان (بروفايل)

عاد وزير الداخلية المصري الأسبق، اللواء حبيب العادلي، إلى الأضواء بشكل مفاجئ، بعد أن كشفت جريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية أنه يشرف شخصيا على التحقيقات وعمليات التعذيب التي يتعرض لها الأمراء ورجال الأعمال في السعودية..

16-Nov-17 08:13 AM

مصادرة صحيفة مصرية موالية لنظام السيسي

صادرت السلطات المصرية عدد اليوم الأحد، من صحيفة خاصة موالية لنظام عبد الفتاح السيسي، لاحتوائه على تقرير ينتقد عدم تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، الهارب منذ أيار/ مايو الماضي..

03-Sep-17 02:16 PM

تأكيد السجن المشدد للعادلي.. وهروبه بشكل نهائي من تنفيذه

محامي العادلي، محمد الجندي، أكد أن موكله سيحضر جلسة الثلاثاء، رفقة فريق طبي..

16-May-17 03:35 PM

العادلي سجل مكالمات السيسي.. ومحاميه: لا صفقة معه (شاهد)

كشف الإعلامي وائل الإبراشي أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي أراه، وآخرين، كيف أن وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، كان يسجل المكالمات الهاتفية لأعضاء المجلس العسكري إبان حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك، في وقت أكد فيه محامي العادلي أنه لا صفقة مع السيسي، وأن العادلي سيحضر جلسة محاكمته الثلاثاء.

16-May-17 05:46 AM

العادلي ليس الوحيد.. 6 مواقف لتواطؤ الأمن المصري مع الكبار

أثارت قضية هروب اللواء حبيب العادلي، وزير داخلية المخلوع مبارك، قبل القبض عليه لتنفيذ حكما بحبسه، ملف تواطؤ قوات الأمن المصرية مع مسؤولين سابقين ورجال أعمال وشخصيات نافذة بالدولة، رغم وجود أحكام قضائية ضدها.

12-May-17 04:21 AM

سبع سنوات سجنا لحبيب العادلي في قضية فساد

قضت محكمة جنايات مصرية السبت، بالسجن المشدد سبع سنوات على حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، وذلك في قضية فساد تتعلق بالاستيلاء على المال العام..

15-Apr-17 01:59 PM

براءة آخر المتهمين بقتل متظاهري ثورة يناير (إنفوغراف)

لم يدن القضاء المصري شرطيا واحدا في قتل شهداء ثورة 25 يناير 2011، التي اندلعت ضد الرئيس المخلوع حسني مبارك، وأطاحت به في شباط/ فبراير من العام ذاته، والتي سقط فيها مئات القتلى وآلاف المصابين برصاص الأمن المصري.

07-Oct-16 02:38 AM

شابة هاجمت السيسي بألمانيا: هذا أقل ما أقدمه لإنقاذ مصر (فيديو)

اعتبرت الفتاة فجر العادلي التي هاجمت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ألمانيا، أن مهاجمة السيسي أقل شيء يمكن أن تقدمه لإنقاذ مصر.

08-Jun-15 06:25 AM

دعوى لإسقاط جنسية فجر العادلي.. والسيسي: "إيه اللي مزعلك"

ردت الناشطة الصحفية المصرية فجر العادلي على الدعوى القضائية المطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عنها بأنه كان بإمكانها منذ بلغت سن السادسة عشرة من عمرها، وهي في ألمانيا، الحصول على الجنسية الألمانية، لكنها رفضت ذلك، حتى لا تخسر جنسيتها المصرية.

05-Jun-15 04:05 AM

الإفراج عن حبيب العادلي وزير داخلية مبارك

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية نقلا عن مصدر أمني إنه تم الإفراج عن وزير الداخلية السابق في عهد حسني مبارك، حبيب العادلي، من السجن، الأربعاء، بعد قضاء عقوبة بالسجن لثلاث سنوات.

25-Mar-15 07:37 PM

العادلي "بريء" والإخوان "قتلة".. والسيسي "حقوقي وتنموي"

مع البراءة الرابعة التي حصل عليها وزير داخلية الرئيس المخلوع حسني مبارك "حبيب العادلي"، رسمت الصحف المصرية الصادرة الجمعة 20 آذار/ مارس 2015 مشهداً تتقاسمه إعادة تأهيل رموز نظام مبارك، وصنع صورة انطباعية مختلفة عنهم، والتطبيع معهم رسمياً، وشعبياً.

20-Mar-15 10:42 AM

مبارك يستقبل مؤيديه والعادلي في منزله .. ماذا يعني ذلك؟

أسدل الخميس الستار رسميا على ثورة يناير 2011، وكأن الزمن عاد إلى الوراء، حيث يغادر وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي السجن إلى منزله، بينما يستقبل الرئيس المخلوع حسني مبارك أنصاره الذين يهتفون بحياته.

20-Mar-15 02:40 AM

خبر عاجل