أخبار متعلقة

إبراهيم محلب

هكذا كشفت زيارة محلب حقيقة وعود السيسي بتنمية سيناء

شكك محللون ومتخصصون في الشأن السيناوي في حقيقة الأرقام التي أوردتها الحكومة المصرية بتخصيص 250 مليار جنيه (14 مليار دولار) لتنمية وتعمير سيناء، في حين تبدو شمال سيناء خالية إلا من مظاهر الهدم والتخريب والتجريف..

12-Jun-18 01:26 PM

محلب وصدقي صبحي في السعودية لأداء فريضة الحج !!

قال مصدر بمطار القاهرة إن المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي للمشروعات القومية، رئيس الوزراء السابق، غادر مطار القاهرة الدولي متوجها إلى السعودية لأداء فريضة الحج، ساعات بعد وصول وزير دفاع الانقلاب صدقي صبحي إلى السعودية لاداء المناسك.

21-Sep-15 10:58 PM

التحقيق مع وزراء بحكومة محلب.. و600 مليار جنيه مخالفات

كشفت تقارير صحفية مصرية النقاب عن أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة استدعاء عدد من الوزراء في حكومة إبراهيم محلب للتحقيق.

13-Sep-15 10:04 AM

"شباب 6 أبريل": تغيير الوجوه دون تغيير السياسات سيعزز الفشل

علقت حركة "شباب 6 أبريل" على تقديم رئيس الوزراء المصري السابق إبراهيم محلب وحكومته استقالتهم لزعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بالقول إن "تغيير الوجوه دون تغيير السياسات لن ينقذ البلاد من حالة الفشل المستمر اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وأمنيا".

13-Sep-15 02:04 AM

أحمد موسى: محلب سيعين مساعدا للرئيس (فيديو)

قال الإعلامي المصري أحمد موسى إن رئيس الوزراء المصري السابق إبراهيم محلب "لن يجلس بمنزله، فأنا لدي معلومات بأنه سيتم تعيينه مساعدًا لرئيس الجمهورية لشؤون المشروعات القومية"، على حد قوله.

13-Sep-15 12:38 AM

"شريف" إسماعيل.. "الصايع" الذي أصبح رئيسا لوزراء مصر

دم رئيس الوزراء المصري "إبراهيم محلب"، استقالته السبت إلى "عبد الفتاح السيسي" قائد الإنقلاب الذي اختار وزير البترول في الحكومة الحالية "شريف اسماعيل" خلفا "لمحلب".

12-Sep-15 09:25 PM

نجاد البرعي: السيسي بلغ "الولاية" والإخوان سيعودون من جديد

وصف الناشط الحقوقي المصري، نجاد البرعي، "استئصال الإخوان من الحياة السياسية في مصر" بأنه "أمر صعب"، مشددا على أن من يعتقد أنه يمكن القضاء على الإخوان "واهم"، وأن "الجماعة ستدخل في مرحلة ضعف تستمر عشر سنوات، ثم تعود للمشهد من جديد".

12-Sep-15 08:51 PM

عيسى يهاجم محلب لانسحابه من المؤتمر الصحفي بتونس (فيديو)

استنكر الإعلامي إبراهيم عيسى، انسحاب رئيس الوزراء المهندس، إبراهيم محلب، من المؤتمر الصحفي في تونس بسبب سؤال أحد الصحفيين له عن قضايا الفساد في وزارة الزراعة، وعن اتهام الصحفي له بالتورط في قضية قصور الرئاسة.

10-Sep-15 02:35 AM

مصر تحول "اليورو موني" إلى مؤتمر لإنجازات حكومة "محلب"

تحول مؤتمر "اليورو موني" الذي تستضيفه القاهرة اليوم وغدا، إلى مؤتمر دعائي لحكومة المهندس إبراهيم محلب..

07-Sep-15 03:51 PM

عشان لو جه ما يتفاجئش .. (مصر)

في زيارتي لإيران، لحضور مهرجان ثورات الشعوب الإسلامية، في 2012، التقى، وفد الشعراء، بـ "خامنئي" بناء على طلبه، زيارة مفاجئة، لنا طبعا، لم يجر الترتيب لها، طلب أن يلتقي بوفد الشعراء من كل البلاد، الشعراء تحديدا، قابلناه في الحوزة، وكان الحديث حول مفهوم الشعر !!

10-Jun-15 11:18 AM

إبراهيم عيسى: العام الأول للسيسي خال من الإنجازات (فيديو)

قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، إن العام الأول من حكم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي كان عاما خاليا من الإنجازات ومليئا بالعناوين..

09-Jun-15 12:30 PM

رئيس الوزراء المصري لمواطنة: مش عايز تمثيل (فيديو)

فاجأ رئيس حكومة الانقلاب في مصر إحدى السيدات المصريات لدى مناشدتها له تخصيص وحدة سكنية لها ولزوجها بالقول: "مش عايزين تمثيل"..

17-May-15 03:31 PM

هل يطيح مؤتمر شرم الشيخ بوزراء حقيبة الاقتصاد بمصر؟

قالت مصادر مصرية مطلعة إن تأخر وزراء الحقيبة الاقتصادية في إنجاز أي مشروع من المشروعات التي تم الاتفاق عليها خلال مؤتمر مارس الاقتصادي الذي عقد بشرم الشيخ، ربما يدفع إلى تعديل وزاري في القريب العاجل..

12-May-15 09:01 AM

المصري حسين سالم يعرض 57.5% من ثروته ثمنا لمصالحة مع الدولة

عرض رجل الأعمال المصري حسين سالم، على الدولة المصرية، التنازل عن 4.6 مليارات جنيه من إجمالي ثروته المقدرة بمبلغ 8 مليارات جنيه، مقابل التصالح مع الدولة في عدة قضايا يتابع فيها.

04-May-15 12:09 AM

الحكومة المصرية تقر تعديلات قانون الانتخابات البرلمانية

قال رئيس الوزراء المصري، إبراهيم محلب، إن الحكومة أقرت الأربعاء، التعديلات الخاصة بقانون الانتخابات البرلمانية.

15-Apr-15 05:39 PM

"يا محلب السياحة مش هتحلب".. هاشتاغ لرفض تأشيرة مصر

دشن عدد من أصحاب الشركات السياحية في مصر، "هاشتاغا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وصفحة على "فيسبوك"، بعنوان: "يا محلب.. السياحة مش هتحلب"، اعتراضا منهم على قرار وزارة الخارجية، الخاص بمنع حصول السائح الأجنبي على تأشيرة دخول البلاد في مطارات مصر..

18-Mar-15 01:52 PM

خبر عاجل