أخبار متعلقة

المومني

الأردن يصعد ضد الاحتلال وينتقد الانتهاكات المتواصلة للأقصى

هاجم الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى، معلنا أن حكومته وجهت مساء الأحد مذكرة احتجاج لوزارة الخارجية الإسرائيلية.

03-Dec-17 08:58 PM

تنسيق أمني بخصوص أردنيين متهمين بالإرهاب في السعودية

قال الناطق باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، الأحد، إن سلطات بلاده على تواصل مستمر مع الجانب السعودي، من أجل التنسيق في مجال مكافحة الإرهاب، وتبادل المعلومات حول المتورطين من الأردنيين في "الأعمال الإرهابية والإجرامية"..

19-Jul-15 01:16 PM

الأردن ينفي نيته التوسع خارج حدوده على حساب دول الجوار

نفى وزير الإعلام الأردني محمد المومني الثلاثاء، أن تكون لدى لبلاده أي نية للتوسع خارج حدودها باتجاه دول الجوار، مشددا على احترام بلاده لسيادة تلك الدول.

24-Jun-15 03:09 AM

تراشق جديد في التصريحات بين الأردن والنظام السوري

حذّرت الحكومة الأردنية، الجمعة، النظام السوري من الاستمرار في استخدام ما أسمته "لغة دمشق الاتهامية التي لا تمت للواقع بصلة".

20-Jun-15 06:15 AM

فتاة أردنية تستقطب الآلاف بطريقة ارتدائها للحجاب

استطاعت الفتاة الجامعية رزان المومني من العاصمة الأردنية عمان استقطاب 16 ألف متابع على موقع "الإنستجرام"، بعد أن عكفت على نشر طريقة ارتدائها للحجاب "التوربان"، من خلال مقاطع فيديو قصيرة.

09-Feb-15 12:39 AM

الأردن يدعو المجتمع الدولي لـ "كبح جماح" إسرائيل بالقدس

حذر الأردن الإثنين ، إسرائيل من "فرض أمر واقع جديد" في مدينة القدس وبما يتعارض مع القانون الدولي ، داعيا المجتمع الدولي إلى "كبح جماح" تل أبيب تجاه الأماكن المقدسة في هذه المدينة.

18-Mar-14 12:29 AM