أخبار متعلقة

تدريبات عسكرية

بسبب إجراءات "غير ودية".. روسيا تستدعي سفير أرمينيا

عقب إعلان يريفان عن تدريبات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة"، استدعت روسيا سفير حليفتها أرمينيا، من أجل الاستفسار عن "الإجراءات غير الودّية التي عملت بلاده على اتخاذها".

08-Sep-23 07:49 PM

روسيا تشارك في تدريبات عسكرية على حدود أفغانستان

تشارك روسيا، الأسبوع المقبل، في تدريبات عسكرية مشتركة في طاجيكستان، قرب الحدود مع أفغانستان..

27-Jul-21 05:43 PM

انطلاق تدريبات "درع العرب" بمصر بمشاركة 6 دول عربية (شاهد)

بدأت 6 دول عربية، السبت، تدريبات عسكرية هي الأوسع منذ أعوام، أطلق عليها اسم "درع العرب 1" بقاعدة محمد نجيب العسكرية في مصر، وبتنفيذ مشترك للقوات البرية والبحرية والجوية من الدول المشاركة.

03-Nov-18 03:41 PM

تدريبات روسية في "الأبيض المتوسط" بعد إسقاط الطائرة

تستعد القوات الروسية، لإجراء تدريبات عسكرية في مناطق واسعة شرق البحر الأبيض المتوسط، تشارك فيها سفن البحرية الروسية وتتضمن "اختبارات إطلاق صواريخ"..

20-Sep-18 11:32 AM

ما دلالة عودة التدريبات العسكرية الثنائية بين مصر وأمريكا؟

من انقطاع دام 7 أعوام، إلى تدريبات عسكرية ثنائية أمريكية مصرية، وصولا لمشاركة تضم 25 دولة، توسعت التدريبات العسكرية الدولية المعروفة باسم "النجم الساطع" بمصر، في منطقة مثقلة بالاضطرابات.

14-Sep-18 05:11 PM

ما دلالة التدريبات العسكرية المصرية البحرينية قرب حدود قطر؟

تشارك قوات مصرية أخرى بحرينية فعاليات التدريب العسكري "خالد بن الوليد 2018"، في العاصمة المنامة بالقرب من دولة قطر التي تقاطعها الدولتان إلى جانب السعودية والإمارات لما يقرب من عام.

24-Apr-18 02:42 PM

قوات مصرية وبحرينية تجريان تدريبات عسكرية في المنامة

أعلنت القاهرة، الاثنين، انطلاق تدريب عسكري مشترك مع المنامة، يجري بالبحرين، يتمثل في التدريب على مهام عمل الوحدات الخاصة واقتحام المنشآت، بحسب بيان للمتحدث باسم الجيش المصري..

23-Apr-18 01:45 PM

هل تشارك قطر في مناورات "درع الخليج" بالسعودية؟ (شاهد)

انطلق أمس الاثنين، تمرين درع الخليج المشترك 1، الذي تنظمه وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية بمشاركة قوات عسكرية من 22 دولة شقيقة وصديقة، إلى جانب القوات السعودية..

20-Mar-18 03:57 PM

قوات مصرية في طريقها إلى السعودية.. لهذا السبب

أعلن الجيش المصري، أن عناصر من قواته البرية والبحرية والجوية والقوات الخاصة، غادروا مصر متجهين إلى المملكة العربية السعودية..

19-Mar-18 01:26 PM

الجيش الإسرائيلي يجري تدريبات عسكرية في قبرص اليونانية

قالت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية الأحد، إن "الجيش الإسرائيلي يبدأ اليوم تدريبات عسكرية مشتركة مع الجيش في قبرص اليونانية"..

03-Dec-17 01:37 PM

"حماس" تختتم أنشطة مخيمات "فرسان فلسطين" بغزة

اختتمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء اليوم الجمعة، مخيمات كشفية أطلقت عليها اسم "فرسان فلسطين"، بمشاركة ألف فتًى من مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

18-Aug-17 10:29 PM

واشنطن تجري تدريبات عسكرية مع مصر هي الأولى بعد الانقلاب

قالت وزارة الدفاع المصرية الأحد إن وحدات من القوات البحرية المصرية والأمريكية بدأت تدريبات مشتركة في البحر الأحمر بمشاركة ست دول من بينها السعودية والكويت بصفة مراقب.

23-Apr-17 06:37 PM

مناورات سعودية سودانية على حدود مصر.. أهي رسالة للسيسي؟

تتأهب القوات الجوية السودانية والسعودية لإجراء تدريبات مشتركة يوم الأربعاء المقبل، بالقرب من الحدود الجنوبية لمصر، في وقت تشهد فيه العلاقات بين القاهرة والخرطوم توترا ملحوظا في الفترة الأخيرة..

30-Mar-17 12:10 PM

روسيا تعلن تنفيذ تدريبات عسكرية مع مصر لمكافحة "الإرهاب"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، أن روسيا ومصر ستجريان تدريبات عسكرية مشتركة على الأراضي المصرية، للمرة الأولى في تاريخ العلاقات العسكرية الثنائية بين البلدين.

12-Oct-16 12:56 AM

هآرتس: إسرائيل والإمارات وباكستان بتمرين عسكري دولي

قال الناطق بلسان جيش الاحتلال، إن سلاح الجو الإسرائيلي، سيشارك في التمرين الدولي الذي سيبدأ منتصف الشهر الجاري في قاعدة "نيليس" الجوية في ولاية "نيفادا"، التي تقع في غرب الولايات المتحدة الأمريكية..

03-Aug-16 09:50 AM

تدريبات عسكرية

تدريبات عسكرية

24-Jul-16 11:20 AM