أخبار متعلقة

ارحل

"هآرتس" تطالب نتنياهو بالرحيل.. "ثمن استمراره باهظ للغاية"

طالبت صحيفة "هآرتس" العبرية في افتتاحيتها، رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بـ"الرحيل" محذرة من ثمن "باهظ للغاية" لاستمرار حكمه.

08-Nov-23 10:45 AM

4 هاشتاغات ضد السيسي تتصدر "تويتر" بمصر (شاهد)

تصدرت أربعة هاشتاغات ضد رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، قائمة "تويتر" للتواصل الاجتماعي بالبلاد.

20-Sep-19 10:49 AM

"عربي21" تتحدث مع "الحراك الشعبي" المطالب برحيل عباس

شدد "الحراك الشعبي للإنقاذ الوطني" الأحد، على ضرورة رحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الفوري، تمهيدا لإجراء الانتخابات من أجل تجديد الشرعيات الفلسطينية..

24-Feb-19 12:19 PM

في ذكرى الانقلاب.. الجبهة الوطنية المصرية تدشن حملة "ارحل"

أطلقت الجبهة الوطنية المصرية، الثلاثاء، حملة إعلامية بعنوان "ارحل"، وذلك في الذكرى الخامسة للانقلاب العسكري على ثورة يناير ومسارها الديمقراطي.

03-Jul-18 04:08 AM

#ارحل_يا_سيسي يتصدر تويتر.. ودعوات للتظاهر بذكرى الانقلاب

ترددت دعوات لحشد تظاهرات معارضة للنظام المصري في ذكرى الانقلاب العسكري في مصر عبر وسم #ارحل_يا_سيسي.

22-Jun-18 09:49 PM

ارحل

كلمة لخصت حال الشعوب المنكوبة بحكام أشد قسوة من المحتل ، وليس هناك ثمة فارق بين محتل أجنبي غزا بلادنا بالدبابات وحكام جاءوا على ظهر نفس الدبابات المصنوعة في بلاد المحتل الأجنبي.

17-Oct-17 05:55 PM

هتافات برحيل السيسي ورفع "رابعة" ضده في الكنيسة (فيديو)

كشف نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، السبت، عن تعرض رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي لما اعتبروه "مواقف محرجة"، لدى زيارته، مساء الجمعة، إلى الكنيسة المرقسية بالكاتدرائية بالعباسية..

07-Jan-17 02:21 PM

تحالف الشرعية بمصر: لن نسلّم بالأمر الواقع

قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمصر إن موجته الثورية "ارحل" ما تزال مستمرة، وأنها في ذكرى 30 حزيران/ يونيو 2013 -التي وصفها بنكسة الانقلاب- ترفع ثلاث لاءات "لا للفقر.. لا للظلم.. لا للانقلاب".

01-Jul-16 04:01 AM

تحالف الشرعية بمصر يدعو لموجة غضب شعبي بعنوان "ارحل"

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر إنطلاق "موجة ثورية في أنحاء مصر، تحت عنوان "ارحل"، ضمن حراك ثوري ممتد منذ أكثر من عامين ونصف، في تطور تفرضه الوقائع والظروف الجسيمة بحق الوطن والمواطنين".

20-Apr-16 11:18 PM

جماهير ريال مدريد ترفع شعار "ارحل" في وجه فلورونتينو بيريز

طالب مشجعو نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز رئيس النادي، تقديم استقالته والرحيل بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بوقف انتقالات الفريق الملكي لفترتين.

15-Jan-16 05:12 PM

لوس أنجلوس تايمز: مغني ثورة مصر قانع بجمهور قليل

أثناء الثورة المصرية غنى رامي عصام أمام مئات الآلاف في ميدان التحرير، أما اليوم فيغني في أماكن صغيرة وأمام جمهور قليل، مثل الجمهور الذي غنى أمامه في الولايات المتحدة الأميركية، في مركز ليفانتاين الثقافي في لوس أنجلوس.

15-Dec-14 09:07 PM

شباب حزب معارض بالمغرب يرفعون "ارحل" بوجه رئيسه

أعلن عشرات الشباب الأعضاء في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي مساء الخميس بالرباط، عن بداية التحرك للحملة الشعبية لرحيل إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب، بسبب "تحريفه لهوية الحزب اليسارية وغياب الديمقراطية الداخلية وتزويره لإرادة الاتحاديين"، على حد تعبير بيان الشباب..

22-Aug-14 02:21 AM

حجــــــي: ارحــــل

كتب هاشم العقابي: وفق العقل والمنطق السليمين، ووفق حسابات نتائج الحروب، فإن ما حدث بالموصل هو "نكسة حزيران" عراقية سيسجلها التاريخ. إنها الأسوأ بتاريخ العراق كله. النكسات، وليست الانتصارات، هي التي تميز الشعوب والأمم الحية عن غيرها. هكذا فعل شعب اليابان عندما حول نقمة هيروشيما الى نعمة..

12-Jun-14 07:38 AM

انتكاسات "الربيع العربي".. إبطاء أم حرف مسارات؟

قبل أن يحرق نفسه أمام مقر ولاية "سيدي بوزيد" لعدم الاستجابة لشكواه، صادرت الشرطة عربة الخضار والفواكه التي كان يتكسب بها رزقه، وقالت شرطية للشاب محمد البوعزيزي بالفرنسية بعد ما صفعته: "ارحل". وأصبحت الكلمة شعار الثورة ضد النظام التونسي، ثم أصبحت شعاراً لما جرى من انتفاضات أو هبّات أو ثورات..

24-Mar-14 10:47 AM