أخبار متعلقة

العقود

مليارا دولار قيمة مشروع نفطي مشترك بسلطنة عمان

أعلنت شركة بتروفاك لخدمات حقول النفط، إن مشروعاً مشتركاً مناصفة مع سامسونغ للهندسة فاز بعقد تبلغ قيمته ملياري دولار من مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية في سلطنة عمان مما قاد أسهم الشركة للصعود بنسبة 9.5%.

05-Aug-17 05:33 PM

تعرف على أغلى عقود اللاعبين قبل عام 2007

نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا عرضت من خلاله قائمة أغلى 10 صفقات انتقال لاعبي كرة القدم التي جدت قبل سنة 2007. وضمت القائمة ثلة من خيرة اللاعبين.

04-Jul-17 07:49 PM

مخاوف النمو العالمي تهبط بعقود النفط الآجلة

هبطت العقود الآجلة للنفط في التعاملات الآسيوية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط تجاهل المستثمرين لإشارات على تقلص الفجوة بين العرض والطلب في السوق إذ انصب تركيزهم على المخاوف بشأن النمو العالمي والهبوط الذي سجلته الأسهم في الأسواق الخارجية مع اقتراب موعد تصويت البريطانيين على عضوية بلادهم في الاتحاد

14-Jun-16 06:38 PM

مخزونات النفط الأمريكية تقفز لمستوىات قياسية جديدة

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الامريكية، أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت أكثر من المتوقع الاسبوع الماضي في حين سجلت مخزونات البنزين زيادة مفاجئة وتراجعت مخزونات المشتقات الوسيطة.

04-May-16 10:50 PM

السعودية تنهي عقود 3800 موظف حكومي وافد وإحلالهم بمواطنيها

أعلنت السعودية عبر وزارة الخدمة المدنية، الأربعاء، عن إنهاء عقود 3793 وافد في وظائف حكومية، وإحلالهم بمواطنين سعوديين، خلال العام الماضي 2015.

02-Mar-16 09:00 PM

الذهب يقفز بفعل آفاق أسعار الفائدة الأمريكية

صعد الذهب إلى أعلى مستوى له في نحو تسعة أشهر، لدى تعاملات، الخميس، في الوقت الذي انخفض فيه العائد على سندات الخزانة الأمريكية، وتراجعت فيه أسواق الأسهم بفعل مراهنات على احتمال أن يكون من الصعب على مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) رفع أسعار الفائدة هذا العام.

11-Feb-16 10:50 PM

مشاريع السيسي الوهمية.. (كاريكاتير)

مشاريع السيسي الوهمية.. (كاريكاتير)

04-Oct-15 05:09 PM

هبوط ست بورصات عربية في ظل غياب المحفزات الداعمة للصعود

هبطت معظم البورصات العربية في نهاية تداولات اليوم الأحد، في ظل غياب المحفزات الداعمة على الصعود، فيما ارتفعت أسواق قطر والسعودية ومسقط بفعل عمليات شرائية على بعض الأسهم القائدة.

04-Oct-15 05:07 PM

تراجع البورصات العربية والسعودية تتضرر من هبوط الأسهم القيادية

هبطت معظم البورصات العربية في تداولات الأسبوع الماضي، مع تضررها من تراجع أسعار النفط، فيما كانت بورصة السعودية الأكثر تضررا في العالم العربي بعد هبوط أسهمها القيادية.

19-Sep-15 05:13 PM

غضب بمصر لتعيين الأساتذة وإشراك الأمن في اختيار العمداء

أثار غضب في مصر حول وجود توجه حكومي لتطبيق نظام التعاقد مع الأساتذة، بدلا من تعيينهم في الجامعات، علاوة على صدور قرار حكومي يقضي بمراعاة تقارير جهاز أمن الدولة المنحل في عملية اختيار العمداء، والمشايخ.

31-Jul-15 11:30 PM

الذهب مستقر في تعاملات متقلبة مع تعافي الدولار

لم تكد تتغير أسعار الذهب في ختام التعاملات الثلاثاء بعد جلسة متقلبة نزلت فيها الأسعار دون 1200 دولار للأوقية مع انتعاش الدولار من أدنى مستوياته.

17-Dec-14 03:48 AM

إيكونوميست: العراق ينتج النفط وأهله بلا كهرباء

تقوله مجلة "إيكونوميست" البريطانية: "حلق في أجواء العراق في الليل، وستُكوِّن فكرة عن حاجة العراق الماسة إلى الكهرباء، فالنور لا يشع من ناطحات السحاب، والعمارات الشاهقة والطرقات كما هو الحال في الجارة الكويت، ولكن من حقوق النفط المشتعلة التي يتم استخراج غاز خام منها لا يستعمل.

25-Mar-14 09:22 PM