أخبار متعلقة

نظام مبارك

توقعات بعودة رجال مبارك لترميم نظام السيسي.. بشروط

جاءت الدعوات الأخيرة بعودة رموز نظام مبارك، لتثير الكثير من الجدل والاشتباك السياسي، خاصة أن نظام مبارك هو الذي قامت عليه ثورة يناير، ولكن بعد صعود السيسي للسلطة وتحكمه في مقاليد البلاد..

11-Sep-19 12:41 PM

كيف تحوّل نظام مبارك من متهم إلى شاهد يدين الثوار؟

في مفارقة غير مسبوقة بأروقة القضاء المصري، من المقرر أن يقدم الرئيس المخلوع حسني مبارك الذي أطاحت به ثورة يناير 2011، شهادته بقضية متهم فيها الرئيس محمد مرسي، ما أثار التساؤل حول أسباب تحول نظام مبارك من الإدانة بجرائم الفساد على مدار 30 عاما والقتل للمتظاهرين أثناء الثورة؛ لشاهد بمحاكمات الثوار وضد

29-Oct-18 05:49 PM

مملكة "الحواتم"

حتى الآن لم أستطع الإجابة على هذا السؤال: لماذا لم يُقدم نظام مبارك قتلة خالد سعيد للمحاكمة سريعا ويتجنب كل هذا الغضب؟

04-Feb-16 08:44 PM

مؤسس "المصري اليوم" للسيسي: بحبك

أكد صلاح دياب، رجل الأعمال المصري، المحسوب على نظام الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، أنه يحب (رئيس الانقلاب)..

14-Nov-15 01:57 PM

بيان الرفض الثوري ضد "براءة مبارك وإدانة 25 يناير"

دعا بيان وجهه ناشطون وحقوقيون وسياسيون، عموم الشعب المصري بكل أطيافه، إلى رفض الحكم الصادر بإدانة الشعب المصري وإدانة ثورته وتبرئة رموز نظام مبارك..

30-Nov-14 08:18 PM

دولة معالي الباشا

نعيش في مجتمع قاتل للفكر عاشق للروتين مقدس للوسطة والرشوة والمحسوبية، محيطنا يقبع في فكر العواجيز يئد الشباب، يذبح نضارتهم يساومهم على الحياة أو البعد عن أمانيهم..

17-Nov-14 10:13 PM

من يملك أوراق الفوز؟

كتب مصطفى النجار: يروج البعض مع كل استحقاق انتخابي جديد أن مصر تسير للأفضل وأنها ستنعم بالاستقرار الذي يرافق الوقوف أمام صناديق الانتخابات مرة بعد مرة ورغم أن كل التجارب الانتخابية التي أعقبت ثورة يناير لم تحقق هذا الاستقرار المنشود

05-Apr-14 08:33 AM