أخبار متعلقة

ليفي

رئيس توتنهام يكشف عن مفاجأة بعقد هاري كين مع بايرن ميونخ

كشف دانييل ليفي، رئيس توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن مفاجأة كبرى في عقد لاعبه السابق هاري كين مع بايرن ميونخ الألماني..

20-Sep-23 01:52 PM

أول حاخام في الإمارات: هكذا أسست مستقبلا لليهود هنا

ليفي يعمل منذ ما قبل اتفاقية التطبيع على إنشاء موطئ قدم لليهود في الإمارات..

19-Sep-22 06:39 AM

برنارد ليفي: هذه تفاصيل كمين تعرضت له في ليبيا

كشف الفرنسي المثير للجدل، برنارد ليفي، السبت، عن تفاصيل لما قال إنه "كمين" تعرض له أثناء زيارته إلى ليبيا مؤخرا، وذلك في مقال له نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، وضع فيه صورة لعدد من الضباط الليبيين، زاعما أنهم أنقذوه..

02-Aug-20 05:47 AM

المشري يطالب بتحقيق في زيارة كاتب يهودي فرنسي لـ"مصراتة"

أعرب رئيس مجلس الدولة الليبي خالد المشري السبت، عن استغرابه من السماح بدخول الكاتب اليهودي الفرنسي المثير للجدل برنارد ليفي إلى مدينة مصراتة الليبية..

25-Jul-20 04:33 PM

هل نصبت إسرائيل أنظمة دفاعات جوية حول سد النهضة بإثيوبيا؟

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، عن قيام طواقم إسرائيلية بنصب أنظمة دفاعية جوية حول "سد النهضة" التي تعمل إثيوبيا على تشييده منذ عدة سنوات.

07-Jul-19 10:04 PM

هذا ما تناولته فعاليات اليوم الثاني لمعرض فلسطين بلندن

لليوم الثاني على التوالي، يشارك آلاف المتضامنين مع الشعب الفلسطيني، مهرجان "فلسطين إكسبو" في لندن.

07-Jul-19 09:39 PM

معلق إسرائيلي: أمريكا تؤجج صراعنا مع الفلسطينيين

في مقال هو "الأعنف" الذي يكتب في الصحافة الصهيونية، اتهم معلق "إسرائيلي" بارز الولايات المتحدة بالمسؤولية عن تواصل الصراع الفلسطيني الصهيوني عبر دعمها المطلق لإسرائيل.

19-Oct-14 09:39 AM

ليفي: لا يمكن لتركيا البقاء بالناتو إذا سقطت كوباني

قال السياسي الفيلسوف برنار هنري ليفي، الأحد، إنه إذا تركت تركيا "مدينة (عين العرب) كوباني السورية تسقط في أيدي "تنظيم الدولة"، فإنه سيتعين طرح مسالة انتمائها إلى الحلف الاطلسي.

13-Oct-14 08:43 AM

الربيع ومصر والأمل

كتب وائل أبو هلال: اعتاد العقل العربي – عامّاً كان أم مثقفاً - على تفسير الأحداث مرتكنا إلى عقلية المؤثر الخارجي (سواء مؤامرة أم غيرها)؛ فعندما انطلق الربيع العربي ظهرت على السطح - كالعادة - تفسيرات تؤكّد أنّ ما يجري مؤامرة يقودها الغرب وأعداء الأمة من الصهيونية العالمية والصليبية الغربية الحاقدة!!

16-Apr-14 01:58 AM