أخبار متعلقة

التنسيق

الكشف عن قمة اقتصادية بين الاحتلال والصين بتنسيق أمريكي

في ضوء الرفض الأمريكي الرسمي لأي تطور في العلاقات الإسرائيلية مع الصين، تواصل تل أبيب محاولة الإمساك بالعصا من الوسط في هذه المعضلة، فهي تسعى من جانب لعدم إغضاب الحليف الأمريكي الاستراتيجي..

26-Jan-22 04:43 PM

الاحتلال لا يثق بتنسيق كامل مع واشنطن لوقف إيران.. تفاصيل

كشف خبير إسرائيلي، عن وجود فجوة في الشفافية في العمل المشترك بين حكومة الاحتلال والإدارة الأمريكية الحالية، رغم التنسيق الجاري بينهما للعمل ضد المشروع النووي الإيراني..

27-Aug-21 11:11 AM

معهد إسرائيلي يرصد بوادر أزمة مع روسيا بسبب سوريا وأوكرانيا

قالت أكاديمية إسرائيلية إن "المعطيات الميدانية تشير إلى أن موسكو نفذ صبرها من الهجمات الإسرائيلية ضد أهداف عسكرية إيرانية في سوريا، وقررت إلحاق الضرر بالتنسيق الإسرائيلي الروسي..

11-Aug-21 11:09 PM

هكذا علقت مذيعة فلسطينية على عودة التنسيق مع الاحتلال

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا "ناريا" من إحدى المذيعات الفلسطينيات، على قرار السلطة عودة التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي...

19-Nov-20 11:40 PM

صحيفة: تعاون بين السلطة و"فتح" بعد وقف التنسيق الأمني

قال تقرير إسرائيلي إن "وقف التنسيق الأمني أسفر عن نشوء تعاون نادر بين أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، وقوات التنظيم التابعة لحركة فتح، حيث بدأ الجانبان بالعمل في الضفة الغربية للحفاظ على النظام في القرى المحلية، بعد سنوات من العداء"..

11-Jun-20 06:10 AM

الاحتلال يمنع تنقل أجهزة السلطة دون تنسيق ويدرس سفر عباس

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية الثلاثاء، أن حكومة الاحتلال أبلغت السلطة الفلسطينية، بأنها تدرس مسألة السماح لرئيس السلطة محمود عباس بالسفر إلى الخارج دون تنسيق.

02-Jun-20 12:22 PM

كاتب إسرائيلي: السلام معنا لن يتحقق في عهد عباس

قال كاتب إسرائيلي إن السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين لن يتحقق في عهد رئيس السلطة محمود عباس، رغم سعيه الحثيث لتحقيقه..

13-Feb-20 10:40 AM

موقع أمريكي: ندم بأمريكا وإسرائيل لقطع دعم أمن السلطة

أفاد موقع أمريكي، بأن هناك مخاوف في أمريكا وحتى إسرائيل، بعد قطع المساعدات الأمريكية عن أمن السلطة الفلسطينية، من تداعيات القرار الذي أعلن عنه أمس الجمعة.

02-Feb-19 11:08 PM

خلافات مع الاحتلال تلغي مشاركة "مالية" فلسطين بـ"دافوس"

قالت وزارة المالية الفلسطينية الثلاثاء، إن إلغاء مشاركتها في مؤتمر "دافوس" الاقتصادي المنعقد بسويسرا، يعود لعدم تجاوب الاحتلال الإسرائيلي مع عدة مطالب متعلقة بأمور مالية مشتركة..

22-Jan-19 07:22 PM

تنسيق أمريكا مع تركيا بشأن سوريا.. توكيل مهمات أم عرقلة؟

لا يزال الغموض الأمريكي يطغى على تفاصيل عملية الانسحاب المعلنة للقوات الأمريكية من سوريا، في ظل حديث أمريكي سابق عن ضرورة التنسيق المسبق مع تركيا..

08-Jan-19 09:32 PM

ما حقيقة وقف التنسيق الأمني بين السلطة وإسرائيل؟

لا تزال تداعيات تصاعد العمليات الفدائية في الضفة الغربية، تلقي بآثارها السياسية والأمنية على الواقع الإسرائيلي، الذي تلقى ضربة مزدوجة بتنفيذ عمليتين في آن واحد أوقعتا قتيلين إسرائيليين وجرح فيهما آخرون في يوم واحد..

18-Dec-18 08:46 AM

الكشف عن لقاء سري بين ليبرمان ومسؤولين في السلطة

أكد وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية، حسين الشيخ، الثلاثاء، اللقاء الذي جمع وفدا فلسطينيا مع وزير الجيش الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان..

04-Dec-18 12:08 PM

هكذا قرأ محللون مخرجات المجلس المركزي الفلسطيني في رام الله

تثار تساؤلات حول جدية القرارات التي اتخذها المجلس المركزي الفلسطيني، أمس الاثنين، خاصة في ما يتعلق بالعلاقة مع الاحتلال والولايات المتحدة وقطاع غزة..

30-Oct-18 03:34 PM

اجتماع جديد بين رئيس الشاباك وعباس برام الله.. ماذا دار؟

كشفت هيئة البث الإسرائيلي "كان"، عن لقاء عقد الأسبوع الماضي، جمع بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس..

23-Oct-18 06:41 PM

قناة إسرائيلية: السلطة تهدد بوقف التنسيق الأمني مع أمريكا

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن السلطة الفلسطينية هددت بوقف التنسيق مع المخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، بعد إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن..

12-Sep-18 10:07 AM

صحيفة: أوروبا تراجع التعاون الأمني مع المغرب حول الإرهاب

قالت جريدة "القدس العربي"، إن الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الأوروبية شرعت في مراجعة العمل بلجنة خاصة لتتبع المغاربة المشتبه في تورطهم في الإرهاب، كانت تنسق فيها مع الرباط بشأن ملف الإرهاب..

18-Sep-17 03:44 PM