أخبار متعلقة

سلمان بن عبد العزيز

صندي تايمز: هذا ما حدث لعقارات أمير سعودي اختطفه ابن سلمان

نشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريرا، من العاصمة الفرنسية باريس، لمراسلتها لويز كالاهان، عن بيوت وقصور الأمراء السعوديين الذين عارضوا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتعرضوا للاختطاف..

27-Oct-19 10:42 AM

الملك سلمان بالمغرب.. هل انتهت الأزمة الصامتة بين البلدين؟

كشف موقع "360 le" المغربي (المقرب من السلطة) عن عزم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قضاء أيام بمدينة طنجة (شمال المغرب)، بعد أن ألغى زيارته لها في تموز/ يوليو الماضي..

06-Sep-18 03:37 PM

أمير سعودي يدعو أعمامه لاستعادة السلطة فورا

طالب أمير سعودي منشق أعمامه بالإطاحة بالملك سلمان واستلام الحكم في البلاد..

22-May-18 11:49 AM

توقيع العديد من الاتفاقيات في أول زيارة لرئيس قبرصي للسعودية

وقعت الحكومتان السعودية والقبرصية في الرياض، الأربعاء، اتفاقيتين ومذكرة تفاهم، خلال زيارة للرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس إلى المملكة.

04-Jan-18 01:34 AM

مئات أمراء "آل سعود" يتوقون بشغف لمنصب "ولي ولي العهد"

في غمرة التغييرات الملكية في العربية السعودية والتي جرى بموجبها الإطاحة بولي العهد محمد بن نايف وإحلال محمد بن سلمان نجل الملك من زوجته الثالثة مكانه، تتوق وتتصدر الأنظار للموقع الشاغر لولي ولي العهد، والذي أصبح الحديث الأسخن داخل مجالس السعوديين وأفراد الأسرة الحاكمة .

21-Jun-17 05:37 PM

"خط سلمان الساخن" معطل واستياء قطري من هاشتاغ سعودي

أثار الوسم الذي أطلقته وزارة الخارجية السعودية "الشعب القطري في قلب سلمان" استياء واسعا لدى المغردين القطريين، وردوا عليه بوسم آخر باسم "الشعب القطري في قلب تميم".

11-Jun-17 02:25 PM

نوفال أوبسارفتور: ما أسباب تقارب السيسي مع السعودية؟

نشرت صحيفة "نوفال أوبسارفاتور" الفرنسية تقريرا؛ تحدثت فيه عن أسباب تقارب نظام عبد الفتاح السيسي في مصر والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

25-Apr-17 11:17 PM

تطبيقا لخطة 2030.. الملك سلمان يجري تعديلات وزارية ضخمة

أقدم العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من خلال أوامر ملكية، بإعادة هيكلة أجهزة مجلس الوزراء وإلغاء العديد من المجالس والهيئات واللجان إضافة إلى تعيين عدد من الوزراء والمسؤولين انسجاما مع رؤية المملكة 2030.

07-May-16 06:32 PM

العاهل السعودي يعفي وزير المياه والكهرباء من منصبه

أصدر العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، مساء السبت، أمرا ملكيا يقضي بإعفاء وزير المياه والكهرباء عبد الله بن عبد الرحمن الحصين من منصبه.

23-Apr-16 11:43 PM

الملك سلمان بن عبد العزيز رئيسا شرفيا لنادي الزمالك

أهدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رئاسة النادي الشرفية إلى الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود خادم الحرمين الشريفين.

11-Apr-16 08:28 PM

اعتقال شابين مصريين بالبحيرة احتجا على اتفاقية تيران وصنافير

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة المصرية القبض على شابين خلال قيامهما برفع لافتات للاحتجاج على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

10-Apr-16 10:45 PM

موقف طريف لنجل الملك سلمان مع صبي في سوق (شاهد)

ظهر الأمير السعودي سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، نجل العاهل السعودي ورئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في مقطع مصور بأحد الأسواق الشعبية، بمشهد طريف مع أحد الأطفال السعوديين.

18-Jan-16 09:12 AM

الملك سلمان شخصية العام باستطلاع روسيا اليوم .. من بعده؟

حاز العاهل السعودي الملك سلمان على لقب "الشخصية العربية الأولى لعام 2015"، حسب استطلاع لموقع روسيا اليوم، تلاه رئيس النظام السوري بشار الأسد في المرتبة الثانية

23-Dec-15 07:28 PM

الملك السعودي يلتقي الرئيس السوداني في مكة

عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر الصفا بمكة المكرمة اجتماعا، مساء الثلاثاء، مع الرئيس السوداني عمر حسن البشير، تناول خلاله العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

15-Jul-15 05:25 AM

القرارات الجديدة تخلي المناصب العليا لـ "السديريين"

فجر يوم 23 كانون الثاني/ يناير 2015، شهدت المملكة العربية السعودية تغييرا لافتا، فبعد غياب عشر سنوات، عاد إلى حكم المملكة أحد أبناء الأميرة حصة السديري، إحدى زوجات الملك عبد العزيز، مؤسس المملكة، التي تنتمي إلى قبيلة "السديريين"، عبر تنصيب سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملكا، ليصبح ثاني ملك سديري.

29-Apr-15 08:45 PM

الشؤون الداخلية تهيمن على كلمة ملك السعودية.. ولا ذكر لمصر

الشؤون الداخلية تهيمن على كلمة ملك السعودية.. ولا ذكر لمصر.

10-Mar-15 07:26 PM