أخبار متعلقة

خلية إرهابية

السلطات التونسية تعلن تفكيك "خلية إرهابية" جنوب البلاد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، الأربعاء، القبض على خلية إرهابية تتبع تنظيم الدولة، وتنشط في محافظة تطاوين جنوب شرق البلاد..

16-Mar-22 10:08 AM

السلطات السودانية تعلن ضبط خلية "إرهابية" لقتل المتظاهرين

أعلنت السلطات السودانية، ضبطها خلية تخريبية تتبع لحركة تحرير السودان/جناح عبد الواحد نور، بعد اشتباكات بأحد المنازل بمنطقة دروشاب، أسفرت عن إصابة أحد أفراد القوات الأمنية، ومقتل أحد أفراد الخلية.

29-Dec-18 01:49 AM

إيران تعلن تفكيك 11 "خلية إرهابية" خلال أيام "الأربعينية"

قال وزير الأمن الإيراني، محمود علوي، الاثنين، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفكيك 11 "خلية إرهابية" خلال أيام مسيرات الأربعين التي شهدتها إيران (ذكرى مرور أربعين يوما لوفاة الإمام الحسين)..

05-Nov-18 02:29 PM

الحرس الثوري يزعم تفكيك "خلية إرهابية" مدعومة سعوديا

زعم العميد محمد باکبور قائد القوة البرية للحرس الثوري الإيراني، الأحد، تفكيك خلية إرهابية في منطقة جنوب شرق البلاد بصورة كاملة، حسبما نقلت وكالة "إسنا" الإيرانية..

19-Jun-17 10:16 AM

السعودية تطيح بخلية "إرهابية" كانت تنوي تفجير ملعب

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، الإطاحة بخلية إرهابية، مكونة من أربعة أشخاص تتخذ من محافظة شقراء منطلقا لأنشطتها التي تركزت على استهداف رجال الأمن.

30-Oct-16 04:03 PM

داخلية المغرب تعلن تفكيك "خلية" لها علاقة بتنظيم الدولة

أعلنت وزارة الداخلية المغربية، اليوم السبت، عن تفكيك "خلية إرهابية" مكونة من خمسة عناصر ينشطون في مدن عدة..

12-Sep-15 01:46 PM

إيران تقول إنها اعتقلت عناصر خلية "إرهابية" جنوب البلاد

أعلن قائد حرس الحدود الإيراني العميد قاسم رضائي، عن اعتقال عناصر خلية "إرهابية" كانت "تعتزم التسلل إلى البلاد عبر حدود منطقة ميرجاوة جنوب شرق البلاد والقيام بأعمال تخريب وتفجير في عدة محافظات"..

11-Jul-15 01:35 PM

المغرب يعلن تفكيك خلية تتبنى أجندة "تنظيم الدولة"

أعلنت السلطات المغربية، الاثنين، عن تفكيك خلية "إرهابية" مكونة من ستة أفراد ينشطون بمنطقة سلوان (شمال المغرب)، وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية تمكن من "إفشال مخطط إرهابي خطير (...) على خلفية تفكيك خلية إرهابية مكونة من ستة أفراد حاملين للفكر الجهادي".

13-Apr-15 01:42 PM

منفذو الهجوم ضد شيعة السعودية من "الدولة الإسلامية"

أعلنت السعودية الاثنين، أن المتهمين بارتكاب هجوم على الشيعة في شرق المملكة مطلع هذا الشهر، مرتبطون بتنظيم الدولة الإسلامية..

24-Nov-14 07:08 PM

إعلان القبض على عناصر "إرهابية" في المنامة

أعلنت البحرين القبض على عناصر يشتبه بانتمائهم لعناصر إرهابية، وقيامها بضبط عدد من الأسلحة النارية وكميات من الذخائر والمواد الداخلة في صناعة المتفجرات وعددا من الأسلحة البيضاء، في منزل أحد العناصر.

09-Nov-14 10:07 PM

محكمة مصرية تقضي بسجن "جهاديين" مددا تصل إلى 25 عاما

قضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، في أحكام أولية قابلة للطعن، بالسجن مددا تتراوح بين سبعة أعوام و25 عاما لـ25 متهمًا في القضية المعروفة إعلامياَ بـ"خلية مدينة نصر الإرهابية"، بحسب مصادر قضائية.

22-Oct-14 04:53 PM

اليمن يحبط محاولة اختطاف دبلوماسي إماراتي بصنعاء

قالت وزارة الداخلية اليمنية، إن قواتها تمكنت من إحباط محاولة اختطاف القائم بأعمال السفير الإماراتي بصنعاء، من قبل خلية وصفتها بأنها "إرهابية"، منتصف آذار/ مارس الماضي.

01-May-14 12:24 AM