أخبار متعلقة

عيد الأم

الاحتلال يحرم 28 أسيرة فلسطينية من أبنائهن بالتزامن مع عيد الأم

ذكرت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطينيان، أن "مناسبة عيد الأم تأتي هذا العام في زمن الإبادة الجماعية المتواصلة بحق شعبنا في غزة، والتي أدت إلى استشهاد الآلاف من الأمهات والأطفال، وحرم آلاف الأبناء والأطفال من أمهاتهم كما حُرمت آلاف الأمهات من أطفالهن"..

21-Mar-24 11:08 AM

أردوغان ينشر مقطع فيديو بمناسبة عيد الأم (شاهد)

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الأحد عبر صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بمناسبة عيد الأم، الموافق 8 مايو/ أيار من كل عام.

09-May-22 03:52 AM

أمهات فلسطين يحلمن بحياة آمنة دون احتلال وحصار

عبرت العديد من الأمهات الفلسطينيات عن أملهن في العيش بأمان دون احتلال إسرائيلي، السبب الرئيس في عذابات أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان وخاصة الأمهات..

21-Mar-22 10:57 AM

عيد الأم.. تواصل معاناة الأمهات نتيجة سياسات النظام المصري

يحتفل المصريون بعيد الأم، الذي يحل يوم 21 آذار/ مارس وآلاف الأمهات يقبع أبناؤهن وأزواجهن في السجون والزنازين الضيقة والمعتمة والباردة، ويحرمن من زيارتهم التي كفلها لهم القانون وقد صدرت بحقهم أحكام قاسية بالإعدام والمؤبد والسجن المشدد..

20-Mar-22 07:15 PM

هكذا احتفى أوباما بزوجته في "عيد الأم" (صورة)

احتفى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في تغريدة عبر تويتر بزوجته "ميشيل"، بمناسبة عيد الأم، الذي يحل اليوم الأحد 10 أيار/ مايو..

10-May-20 07:06 PM

رونالدو يقدم هدية ثمينة لوالدته في عيد الأم البرتغالي (صورة)

تحتفل البرتغال كل أول يوم أحد من شهر آيار / مايو بعيد الأم، وبهذه المناسبة يصر نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو على جعلها راسخة في ذهن والدته التي يعرف بقربه الشديد منها.

03-May-20 06:23 PM

عيد الأم في زمن كورونا.. كيف احتفل المصريون بأمهاتهم؟

يحتفل المصريون اليوم السبت 21 آذار/ مارس الجاري بعيد الأم كمناسبة مصرية وعربية خاصة، إلا أنه مع مخاوف اتساع رقعة انتشار فيروس كورونا في البلاد؛ غاب عن الشارع والبيوت والأسر المصرية كثير من بهجة الاحتفال بهذا اليوم الأسري بعدما أصابته مخاوف كورونا..

21-Mar-20 06:22 PM

مصر تحتفل بعيد الأم.. كيف تمر الذكرى على أمهات المعتقلين؟

بينما يحتفل المصريون بعيد الأم، الذي حل اليوم الأربعاء 21 آذار/ مارس، تعيش أمهات آلاف المعتقلين مشاعر الحزن والأسى، في ظل تكريم الدولة وجميع مؤسساتها للأمهات المثاليات، وسط تجاهل مشاعرهن وغيابهن عن مشاهد الاحتفاء.

21-Mar-18 04:57 PM

تلفزيون "فلسطيني" يكرم الأمهات العربيات بـ"يامو" (شاهد)

أطلق تلفزيون "فلسطيني" بمناسبة يوم الأم العالمي نسخة خاصة من الأغنية التراثية "يامو" للتعبير عن تضامنه وتكريمه للأم الفلسطينية والعربية..

20-Mar-18 01:50 PM

السيسي يحرّف قصة عن النبي محمد.. و"الصغير" يعلق (شاهد)

هاجم الشيخ محمد الصغير، المستشار السابق لوزير الأوقاف المصري، في تصريحات له رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، واتهمه بـ"الكذب"، وذلك بعد تحريف الأخير قصة عن النبي محمد عليه السلام..

22-Mar-17 01:38 PM

فيديو للسيسي بعيد الأم ونشطاء يواسون أمهات المعتقلين

وجه قائد الانقلاب بمصر، عبدالفتاح السيسي، تحية للأمهات المصريات في عيد الأم، عبر فيديو نشرته صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"..

21-Mar-17 02:36 PM

جدل سلفي أزهري بعيد الأم.. جمعة يفتي وسجين يبكي (شاهد)

اندلع جدل ساخن في مصر بين "الدعوة السلفية" من جهة، ومرجعيات "أزهرية" من جهة أحرى، على خلفية حكم الاحتفال بمناسبة "عيد الأم"، الذي يوافق اليوم الثلاثاء..

20-Mar-17 10:49 PM

الأسد وعقيلته يستقبلان عددا من جرحى الحرب بسوريا (فيديو)

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته، الاثنين، عددا من جرحى الجيش السوري وأمهات مجموعة منهم، في عيد الأم.

21-Mar-16 10:43 PM

هكذا أهانت صحيفة مصرية المسؤولين الخليجيين

وجهت صحيفة مصرية معروفة إساءة بالغة إلى الخليجيين، وصورتهم في صورة الذين يرمون أنفسهم في أحضان الولايات المتحدة الأمريكية، حتى صارت بمثابة الأم بالنسبة لهم التي يبحثون عن سبل إرضائها، وتقديم الهدايا لها، لاسيما في "عيد الأم".

21-Mar-16 08:01 PM

أمهات جزائريات.. في عيدهن ينتظرن عودة أبنائهن المفقودين

يعتبر ملف المفقودين خلال العشرية السوداء من أعقد الملفات في البلاد، حيث لا تزال عائلات المفقودين تطالب بالحقيقة حول مصير أبنائها..

22-Mar-15 02:32 PM

بعد "المكنسة".. حفل غنائي يثير غضب عائلة الطيار الكساسبة

تواصلت الأفعال المثيرة للجدل التي ارتكبتها بعض المؤسسات الرسمية الأردنية، تجاه عائلة الطيار معاذ الكساسبة الذي قتل على يد تنظيم الدولة..

22-Mar-15 09:29 AM