أخبار متعلقة

عزام الأحمد

عزام الأحمد: عباس أمر الأجهزة الأمنية بالتصدي للاحتلال ومستوطنيه

فال القيادي في حركة فتح أن رئيس السلطة محمود عباس أمر الأجهزة الأمنية بالتصدي لقوات الاحتلال والمستوطنيه إذا استمرت في اقتحام المناطق الخاضعة للسلطة، مشددا على أهمية اللجان الشعبية بالمناطق.

28-Feb-23 10:21 PM

"عربي21" تكشف تفاصيل طلب لعباس كاد يفشل حوار الجزائر

وصل اتصال هاتفي من رام الله لرئيس وفد حركة فتح عزام الأحمد، جرى فيه الاعتراض على عدم تضمن الورقة "الالتزام بالشرعية الدولية" في البند المتعلق بحكومة الوحدة الوطنية..

13-Oct-22 10:24 AM

الأحمد: لا إعمار لغزة دون حكومة اشتية ولا مصالحة مع دحلان

قال عضو اللجنة المركزية في حركة فتح، عزام الأحمد، إنه لا إعمار لغزة، إلا من خلال حكومة اشتية

13-Aug-21 10:08 AM

خريشة يستهجن مشاركة عزام الأحمد بمؤتمر للمعارضة الإيرانية

أثارت مشاركة عضو اللجنة المركزية في حركة فتح، عزام الأحمد، في مؤتمر للمعارضة الإيرانية استهجان حسن خريشة النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني..

02-Aug-21 09:56 AM

فتح: نجري اتصالات من أجل مشاركة المقدسيين بالانتخابات

قال عزام الأحمد، عضو اللجنتين المركزية لحركة "فتح" والتنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الاثنين، إن القيادة الفلسطينية أجرت اتصالات مع الاحتلال وأطراف دولية للسماح للفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة بالمشاركة في الانتخابات..

23-Feb-21 12:41 PM

عزام الأحمد: إعلان قيادة موحدة للمقاومة الشعبية خلال ساعات

قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد مساء السبت، إنه سيتم الإعلان عن قيادة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية في فلسطين خلال ساعات..

12-Sep-20 08:19 PM

عزام الأحمد: لن نسمح بأن تكون الخيانة وجهة نظر

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد السبت، إننا "سنفضح دولا وأفرادا ومسؤولين، ولن نسمح بأن تكون الخيانة وجهة نظر..

15-Aug-20 07:31 PM

قيادي فتحاوي: نتنياهو عرض علينا حكما ذاتيا اقتصاديا أبديا

كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عزام الأحمد، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عرض على القيادة الفلسطينية "حكما اقتصاديا ذاتيا أبديا، لا يرقى لأن يكون دولة أو شبه دولة". لكن الأحمد لم يذكر توقيت العرض.

16-May-20 09:10 PM

فتح تكشف: وفد فصائلي إلى غزة تمهيدا لزيارة عباس

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، الأربعاء، أن وفدا من الفصائل الفلسطينية كافة، سيتوجه قريبا إلى غزة، تمهيدا لتوجه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى القطاع، بعد دعوة وجهها له رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية.

29-Jan-20 06:27 PM

وفد من منظمة التحرير برئاسة عزام الأحمد يزور دمشق

وصل مساء الأربعاء، وفد رفيع المستوى يمثل منظمة التحرير الفلسطينية إلى العاصمة السورية دمشق، برئاسة عضو مركزية حركة فتح عزام الأحمد.

17-Jan-20 06:17 PM

عزام الأحمد يهاجم مبادرة الفصائل حول المصالحة.. هذا ما قاله

هاجم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عزام الأحمد مبادرة الفصائل لإنهاء الانقسام متهماً إياها بأنها تتلقى أوامر من حركة حماس..

30-Sep-19 11:38 AM

وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يزور دمشق برئاسة الأحمد

قال موقع "روسيا اليوم" إن وفدا من منظمة التحرير الفلسطينية يزور دمشق، الاثنين؛ لبحث العلاقات بين المنظمة ونظام الأسد.

09-Jul-18 12:31 PM

فتح: القاهرة وجهت دعوات لتنفيذ المصالحة.. حماس تؤكد

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد ومسؤول ملف المصالحة في الحركة عن اتصالات تجرى بين السلطات المصرية والفصائل الفلسطينية لـ"تنفيذ اتفاق المصالحة" بين حركة فتح وحركة حماس..

03-Jul-18 10:42 AM

مثير.. عبد ربه يهاجم عباس والأحمد وجلسة "الوطني" (فيديو)

شن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وأمين سرها السابق ياسر عبد ربه هجوما لاذعا على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس اللجنة المكلفة بالإشراف على عقد المجلس الوطني الجديد عزام الأحمد..

25-Apr-18 12:44 PM

هكذا رد عزام الأحمد على معارضي عقد المجلس الوطني (شاهد)

علق عضو اللجنة التنفيذية لحركة فتح عزام الأحمد، على المعارضين لعقد المجلس الوطني الفلسطيني المقرر عقده نهاية الشهر الحالي.

23-Apr-18 06:58 PM

الأحمد: المصالحة تراوح مكانها ويجب تمكين الحكومة في غزة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد إن المصالحة ستبقى تراوح مكانها حتى تمكين الحكومة بشكل كامل "فوق وتحت الأرض والقضاء الكامل على فوضى السلاح في غزة".

04-Mar-18 09:49 AM

خبر عاجل