أخبار متعلقة

مارتينو

بعد حادث أورلاندو.. هذا ما قامت به أمريكا لحماية ميسي

قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني جيراردو مارتينو، الإثنين، إن السلطات الأمريكية رفعت من مستوى الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بعد المذبحة، التي وقعت قبل يومين بمدينة أورلاندو الأمريكية.

14-Jun-16 07:09 PM

الأرجنتين تتلقى خبرا صادما بإصابة نجمها وغيابه عن التصفيات

تلقى منتخب الأرجنتين لكرة القدم، الأربعاء، ضربة موجعة بعدما تأكد غياب نجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، عن المواجهتين المقبلتين أمام كل من تشيلي وبوليفيا يومي 24 و29 من شهر مارس الجاري على الترتيب، في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بداعي الإصابة.

23-Mar-16 09:45 PM

مارتينو يعيد ميسي ويبعد هذا النجم من قائمة منتخب الأرجنتين

استبعد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، خيراردو مارتيتنو، مهاجم بوكاجنيور كارلوس تيفيز، من قائمة منتخب الطانغو التي سيخوض بها الجولتين القادمتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 أمام تشيلي وبوليفيا، فيما أعاد نجم برشلونة ليونيل ميسي بعد غيابه بسبب الإصابة.

08-Mar-16 07:25 PM

مستقبل المدرب مارتينو غير واضح بعد عثرات برشلونة

يتهدد الخطر مستقبل المدرب جيراردو مارتينو في برشلونة بعدما تعادل الفريق 2-2 مع ضيفه خيتافي، السبت، وتلاشى إلى حد كبير أمله في نيل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم للمرة الخامسة في ست سنوات.

04-May-14 11:27 AM

برشلونة يفاوض أربعة مدربين لخلافة مارتينو

يفاوض نادي برشلونة الإسباني أربعة مدربين لخلافة الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني للفريق الكروي، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الصادرة الجمعة.

19-Apr-14 09:31 AM

توقعات برحيل الأرجنتيني مارتينو عن تدريب برشلونة

توقعت صحف إسبانية، الإثنين، رحيل الأرجنتيني خيراردو مارتينو (51 عاما) المدير الفني لبرشلونة بنهاية الموسم الحالي، الشهر المقبل، وذلك قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد بعد غد الأربعاء.

14-Apr-14 10:55 PM

برشلونة ينفي رحيل مدربه الأرجنتيني تاتا مارتينو

نفى مانيل آرويو نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني صحة أنباء عن رحيل مدرب الفريق الكروي، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، بنهاية الموسم الحالي في حزيران/ يونيو المقبل.

18-Mar-14 08:44 AM

تاتا يعترف بمسؤوليته عن هزيمة برشلونة من سوسيداد

قال الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة التي مني بها فريقه، السبت، من ريال سوسيداد بهدف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة من إجمالي 38 جولة.

23-Feb-14 08:35 AM

برشلونة يسعى للتعاقد مع رأس حربة

اجتمع المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو ، المدير الفني لفريق برشلونة ، اليوم الأربعاء برئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل ، والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا للتباحث بشأن مسيرة الفريق هذا الموسم ، والتعاقدات المحتملة خلال الشتاء.

10-Oct-13 10:55 AM