أخبار متعلقة

الفراعين

عودة عكاشة تثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر

كشفت مصادر مقربة من الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أنه بصدد العودة مجددا للظهور عبر فضائية "الفراعين" بعد غياب دام عامين..

12-Mar-18 10:41 AM

بعد إسقاط عضويته.. عكاشة يغلق قناة "الفراعين" ويعرضها للبيع

قرر الإعلامي توفيق عكاشة، إغلاق قناته "الفراعين" المصرية، الأربعاء، وتضمن الإعلان الرسمي للإغلاق، رسالة شكر للشعب المصري ولرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

02-Mar-16 10:05 PM

مذيعة بقناة عكاشة: السلطة تضطهده لاختلافه مع السيسي (فيديو)

زعمت مذيعة في قناة الفراعين التي يملكها توفيق عكاشة؛ أن السلطة في مصر تعامل النائب البرلماني المثير للجدل معاملة "شديدة التعسف" طبقا لوصفها، وذلك بسبب مخالفته لها في الرأي.

31-Jan-16 10:59 PM

فضيحة.. رئيس برلمان السيسي "اختيار أمني" (فيديو)

فجَّر الإعلامي المثير للجدل، عضو مجلس النواب، توفيق عكاشة، مفاجأة تصل إلى حد الفضيحة، بتأكيده وجوده تدخلات أمنية في عملية اختيار رئيس بعينه لمجلس النواب المزمع انعقاد جلساته قبل نهاية الشهر الجاري.

18-Dec-15 10:08 PM

"شعبولا" يغني لتوفيق عكاشة وقناته "الفراعين" (فيديو)

قام المغني المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم (شعبولا)، الخميس، بأداء أغنية جديدة يمدح فيها قناة الفراعين وصاحبها الإعلامي توفيق عكاشة، وذلك هدية له بمناسبة فوزه في الانتخابات البرلمانية.

03-Dec-15 10:27 PM

عكاشة يطالب بترشيح إسرائيلي سكرتيرا للأمم المتحدة (فيديو)

قال مقدم البرامج المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، إن من يطالب بتنحي قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي يحتاج إلى علاج نفسي، كما طالب بترشح "إسرائيلي" لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة، مضيفا أن 50 ألف يهودي سيدخلون إلى مصر ليسيطروا على اقتصادها.

10-Nov-15 02:49 AM

عكاشة: مستعد لتقبيل أحذية المصريين من أجل التصويت

قال الإعلامي ورئيس قناة الفراعين توفيق عكاشة، الخميس، خلال مؤتمر مع المواطنين من أهالي الشرقية، إنني "مستعد لتقبيل أحذيتكم من أجل خروجكم للتصويت من أجل مصرنا الغالية".

06-Nov-15 09:28 PM

"الفراعين" توقف بثها لعدم توفر أموال لذهاب العاملين لمقرها (فيديو)

أعلنت قناة "الفراعين" التي يملكها الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة، وقف بث برامجها، وذلك "لعدم توافر أموال تسمح للعاملين بالذهاب إلى مقر القناة"..

16-Oct-15 02:30 PM

والدة عكاشة باكية: بتقبضوا على ابني ليه هو دوره خلص؟ (فيديو)

سجلت مفيدة الفقي والدة الإعلامي المصري ومالك قناة الفراعين توفيق عكاشة، عتبها على رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي بعد أن ألقت السلطات المصرية القبض على عكاشة..

17-Aug-15 09:05 AM

اعتقال توفيق عكاشة.. وقناة "الفراعين" سوداء

أعلنت قناة "الفراعين" الفضائية، اليوم الجمعة، اعتقال مالكها الإعلامي المعروف والمؤيد للانقلاب في مصر توفيق عكاشة، وقالت إنه محتجز في قسم أول مدينة نصر.

14-Aug-15 01:24 PM

توفيق عكاشة: الماسونية العالمية وراء إغلاق "الفراعين" (فيديو)

زعم الإعلامي المصري توفيق عكاشة أن منظمة الماسونية العالمية هي السبب في إغلاق قناته الفضائية "الفراعين"، لأن القناة كانت قد فتحت ملفات هذه المنظمة، إضافة إلى العائلات المرتبطة بها وبمجلس رئاسة العالم الخفي، على حد قوله.

03-May-15 06:46 AM

توفيق عكاشة يعلن غلق قناة الفراعين على الهواء (فيديو)

أعلن الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أنه سيغلق قناته "الفراعين" بدءًا من يوم السبت القادم.

01-May-15 12:05 PM

توفيق عكاشة: "أنا طلعت حمار وبديل طويل" (فيديو)

فاجأ الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة المشاهدين بسبِّ نفسه على الهواء، بسبب عدم استجابة المواطنين لدعوته بالنزول لاستقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال زيارته لمصر أمس الاثنين..

10-Feb-15 12:49 PM

انقلاب واسع في الإعلام المصري بأوامر من السيسي

بدأت المؤسسات الاعلامية والصحفية الكبرى في مصر تشهد موجة انقلابات وتغييرات جذرية في أعقاب الرحلة التاريخية التي قام لها الرئيس عبد الفتاح السيسي الى نيويورك والتي اصطحب خلالها عدداً كبيراً من الاعلاميين والصحفيين المؤيدين له ولنظامه، وأغلبهم من المستفيدين والمحسوبين على النظام منذ فترة حكم المخلوع

08-Oct-14 05:06 PM

توفيق عكاشة يدخل العناية المركزة إثر غيبوبة سكّر

دخل الإعلامي المصري توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين"، العناية المركزة بمستشفى مصر الجديدة، وذلك إثر إصابته بغيبوبة سكر.

18-Jun-14 05:11 PM

"عكاشة" يشتم فريق الإنتاج بسبب الناموس (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمقدم البرامج على قناة "الفراعين" توفيق عكاشة، وهو يسب فريق الإعداد بسب وجود الناموس والذباب.

20-May-14 10:48 AM