أخبار متعلقة

ماغنيتسكي

ببن معبرين.. فيلم لشهيد يفتتح مهرجان "السجادة الحمراء" بغزة

لم يتمالك العشرات من الفتيات والشبان الفلسطينيين دموعهم، التي لمعت وسط ظلام قاعة سينما متواضعة بمدينة غزة، عرض فيها فيلم لامس تفاصيل دقيقة من معاناتهم في المدينة المحاصرة..

27-Nov-18 01:38 PM

هل يلزم الكونغرس ترامب بفرض "ماغنيتسكي" على ابن سلمان؟

أعاد أعضاء من الكونغرس الأمريكي طرح تطبيق قانون ماغنيتسكي، على مسؤولين سعوديين في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول..

27-Nov-18 01:23 PM

عضو كونغرس: تقرير نيويورك تايمز منطقي لمعاقبة ابن سلمان

قال عضو الكونغرس الأمريكي المنتخب توم مالوينسكي إن "تقرير صحيفة نيويورك تايمز الذي أشار لطلب ماهر المطرب قائد فريق اغتيال جمال خاشقجي من شخص بالرياض إبلاغ "رئيسه" أن المهمة انتهت: سبب منطقي لمعاقبة محمد بن سلمان"..

13-Nov-18 11:20 AM

أمريكا تدرس فرض عقوبات على الرياض ردا على مقتل خاشقجي

أعلن مستشار وزارة الخارجية الأمريكية ديفيد هيل، أن بلاده تدرس إمكانية فرض عقوبات على بعض المسؤولين السعوديين.

09-Nov-18 10:56 AM

وول ستريت: أزمة خاشقجي قد تعصف بعلاقة واشنطن والرياض

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا، تحدثت فيه عن قضية خاشقجي وتداعياتها على العلاقات الدولية، وخاصة العلاقات الأمريكية السعودية. وفي ظل اتخاذ القضية بعدا دوليا، أصبح على القوة العالمية الأولى اتخاذ موقف صارم للحفاظ على مكانتها؛ مما يضعها في مواجهة مع حليفتها السعودية.

13-Oct-18 09:53 PM

عقوبات أمريكية على مقرب من بوتين ومشتبه بهما بقتل معارض له

فرضت الولايات المتحدة، الاثنين، عقوبات على محقق جنائي روسي كبير مقرب من الرئيس فلاديمير بوتين وشخصين يشتبه بأنهما قاما بتسميم المعارض وعضو الاستخبارات الروسية السابق، الكسندر ليتفيننكو، في لندن في العام 2006.

10-Jan-17 01:24 AM

عقوبات أمريكية جديدة لروس متورطين في قتل "ماغنيتسكي"

أعلنت الولايات المتحدة الثلاثاء، فرض عقوبات على 12 روسيا على علاقة بوفاة الحقوقي الروسي ورمز مكافحة الفساد سيرغي ماغنيتسكي، الذي قضى في السجن قبل أربعة أعوام.

21-May-14 01:58 AM

خبر عاجل