أخبار متعلقة

سفينة مرمرة

إبحار قوارب سويدية ونرويجية صوب غزة لكسار الحصار

على متن قوارب صيد، انطلق نشطاء سويديون ونرويجيون، إلى قطاع غزة الفلسطيني بهدف كسر الحصار المفروض عليه من قِبل القوات الإسرائيلية..

16-May-18 01:52 PM

أتراك وعرب يحيون ذكرى جريمة "مافي مرمرة" في إسطنبول

أحيت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية في منطقة تقسيم بمدينة إسطنبول، الأربعاء، الذكرى السابعة لأحداث سفينة "مافي مرمرة"، المعروفة باسم "أسطول الحرية"، وذلك تحت شعار "مسيرة القدس الحرة"..

01-Jun-17 03:44 PM

مدع عام تركي يطلب إسقاط الملاحقة بحق إسرائيل بقضية "مرمرة"

طالب مدع عام تركي بإسقاط الملاحقة القضائية في حق أربعة مسؤولين إسرائيليين في العملية ضد سفينة "مافي مرمرة"، رغم إصرار أسر عدد من ضحايا الهجوم على مواصلة معركتها القضائية ضد إسرائيل.

02-Dec-16 05:03 PM

البرلمان التركي يصادق على اتفاق تطبيع العلاقات مع "إسرائيل"

صادق البرلمان التركي، السبت، على اتفاق تطبيع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل الذي يضع حدا لخلاف دبلوماسي دام ست سنوات، وفق ما أعلنته وكالة أنباء "الأندلس" الموالية للحكومة..

20-Aug-16 02:28 PM

إسرائيل تستنكر إعادة التحقيق في اعتداء "مرمرة"

أدانت "إسرائيل" قرار المحكمة الجنائية الدولية، الخاص بإعادة النظر في قرار اتخذته سابقًا يقضي بعدم التحقيق في قضية الاعتداء الإسرائيلي على سفينة "مافي مرمرة" قبالة شواطئ قطاع غزة عام 2010

17-Jul-15 05:43 PM

الأتراك يستذكرون حادثة "مرمرة" بعرض وسط إسطنبول (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنشطاء أتراك يقدمون في عرضا في قلب مدينة إسطنبول يشير إلى الاعتداء الإسرائيلي على غزة وحصار أهلها، فضلا عن الاعتداء على سفينة "مرمرة".

01-Jun-15 03:41 PM

انطلاق فعاليات ذكرى "مافي مرمرة" بعدد من دول العالم

انطلقت، الأحد، سلسلة من الفعاليات والمظاهرات البحرية في مدن ساحلية وموانئ في عدد من دول العالم، كانت قد دعت إليها اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة، العضو المؤسس في أسطول الحرية..

31-May-15 01:03 PM