أخبار متعلقة

المخلوع

إعادة تدوير

إعادة تدوير

03-Dec-17 09:28 PM

لماذا تستهدف مليشيا الحوثي والمخلوع التعليم في اليمن؟

الإعلامي #محمد_الضبياني من #اليمن يتناول موضوع التعليم في اليمن في زمن #المليشيا. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

11-Oct-17 02:30 PM

هل يخشى نظام السيسي من جمال مبارك؟

تشن وسائل إعلام مقربة من قائد الانقلاب في مصر، عبدالفتاح السيسي، حملة هجوم شرسة على جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، وصلت إلى حد تهديده صراحة بإعادته للسجن مجددا..

29-Mar-17 01:57 PM

هل يفرض السيسي الإقامة الجبرية على مبارك؟

على الرغم من إصدار النيابة المصرية قرارا الأسبوع الماضي بإخلاء سبيل الرئيس المخلوع حسني مبارك، وتأكيدها أنه غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى؛ إلا أنه لم يغادر مستشفى المعادي العسكري الذي يقيم فيه طوال السنوات الست الماضية..

21-Mar-17 02:49 PM

مقلدا الحوثي.. صالح يزج بإسرائيل في حرب اليمن.. ماذا قال؟

هاجم الرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، السبت، "عاصفة الحزم" التي قادتها السعودية قبل عامين، ضده وحلفائه في جماعة الحوثيين.

18-Feb-17 11:00 PM

وزراء السيسي الجدد.. رموز من نظام مبارك ومتهمون بالفساد

وافق مجلس نواب الانقلاب بمصر، الثلاثاء، على أسماء تسعة مرشحين تقدمت بهم الحكومة لتولي حقائب وزارية، عقب التصويت على التعديل الوزاري الرابع منذ تولي قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي الرئاسة..

15-Feb-17 11:29 AM

جمال مبارك يظهر فجأة في حفل بالساحل الشمالي (صورة)

ظهر جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع حسنى مبارك، مساء الجمعة الماضية، في حفلة ساهرة بقرية هايسندا بالساحل الشمالي بمصر.

01-Aug-16 11:43 PM

موجة الحر تقتل شخصين.. والمقاومة تهاجم الحوثيين في لحج

توفي مواطنان يمنيان، الأربعاء، بسبب موجة الحر المرتفعة التي تضرب محافظة الحديدة غربي اليمن، بالتوازي مع استمرار المواجهات بين طرفي النزاع في مناطق متفرقة من البلاد، حيث شن مقاتلو المقاومة الشعبية هجوما واسعا على تجمعات الحوثيين والقوات الموالية لهم في منطقة كرش شمال محافظة لحج (جنوبا).

02-Sep-15 06:03 PM

عودة مبارك وأزلامه.. بالون اختبار أم نشوة انتصار؟

يبدو أن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، ورموز نظامه، قد نجحوا في تخطي تجليات ثورة 25 يناير، التي وضعتهم لفترة من الزمن خلف القضبان، وبات ظهورهم يتكرر في المناسبات الاجتماعية، وعلى شاشات الفضائيات، وسط حفاوة إعلامية جلية..

07-May-15 10:27 AM

مخلوع اليمن إذ يتحول إلى سياسي منبوذ

فقد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، فرصته للأبد في العودة إلى المشهد السياسي، على ظهر دبابة، وعلى موجة مدٍ طائفية مقيتة، وضداً لإرادة جارته القوية، السعودية، ما جعله يظهر هذه المرة، متنكباً عن الطريق التي سلكها عندما بلغ سدة السلطة في السابع عشر من تموز/يوليو1978.

03-May-15 05:43 AM

فخامة المخلوع

منصب نائب رئيس الجمهورية في الدولة العراقية يوصف عادة بان من يتولاه "لا يحل ولا يربط" فرضته التوافقات السياسية وفي بعض الأحيان الخدمة الجهادية ومنح "الرموز الوطنية" مناصب لغرض الترضية، لتعزيز دورهم في بناء الديمقراطية، وعلى قاعدة المثلث الشيعي السني الكردي..

22-Oct-14 04:21 AM

المخلوع مبارك يبكي لارتدائه البدلة الزرقاء (فيديو)

دخل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، في حالة من البكاء المستمر بعد دخوله إلى قفص المحاكمة، وهو يرتدي البدلة الزرقاء لأول مرة.

31-May-14 05:41 PM