أخبار متعلقة

فيروز ابادي

فيروز أبادي: أجانب تجسسوا على برنامجنا النووي بهذه الطريقة

اتهم رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية السابق حسن فيروز أبادي، الثلاثاء، جواسيس غربيين باستخدام عظاءات قادرة على "التقاط الموجات الذرية" للتجسس على البرنامج النووي الإيراني..

14-Feb-18 01:22 PM

فيروز آبادي يكشف عن توجيه ضربة لـ"داعش" لم يُعلن عنها

قال المستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء حسن فيروز آبادي، إن القوات الإيرانية وجهت ضربة لداعش عند اقترابه مسافة 40 كيلومترا من الحدود الإيرانية.

06-Nov-16 12:25 AM

من هو الرئيس الجديد لهيئة الأركان بالجيش الإيراني؟

كشف فرزين نديمي، وهو محلل متخصص في الشؤون الأمنية والدفاعية المتعلقة بإيران ومنطقة الخليج العربي، أسباب تعيين المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي للواء محمد حسين باقري رئيسا جديدا لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية محل حسن فيروز آبادي الذي شغل المنصب لـ27 عاما.

07-Jul-16 04:17 AM

رئيس هيئة الأركان الإيراني: النظام السعودي مجرم حرب

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروز أبادي إن "النظام السعودي مجرم حرب وإن مشاركته في مباحثات فيينا حول الأزمة السورية أمر مريب وغير شرعي"..

29-Oct-15 12:44 PM

الجيش الإيراني: داعش لم يصل حدودنا وسندمره إذا اقترب

قال رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، إن إيران عازمة على تدمير "داعش"..

02-Jun-15 01:50 PM

جنرال إيراني: السعودية تلقت ضوءا أخضر من الغرب لضرب اليمن

قال رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء فيروز آبادي، إن العدوان السعودي على اليمن "انطلق بضوء أخضر من الغرب، وإنه يأتي في إطار محاولات حكام السعودية لإلقاء المسؤولية على عاتق الآخرين، والتغطية على الخلافات الداخلية في بلادهم".

08-Apr-15 07:07 PM

فيروزأبادي يهدد السعودية بثمن باهظ إذا أعدمت النمر

نقلت وكالة فارس الإيرانية للأخبار، عن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروز أبادي ، تعليقا على حكم الإعدام بحق الشيخ باقر النمر، أحد رموز الشيعة في السعودية.

27-Jun-14 01:23 AM

فيروز أبادي: الانتخابات السورية وصمة عار لأمريكا

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروز أبادي، إن نتائج الانتخابات الرئاسية في سوريا، وفوز الرئيس بشار الأسد بنسبة 88% من نسبة المشاركين تعتبر "وصمة عار للولايات المتحدة الأمريكية".

05-Jun-14 07:51 PM