أخبار متعلقة

عزة الدوري

عزت الدوري .."المتصوف".. دخل القصر الجمهوري على دبابة

كان من الأوائل الذين شاركوا في ثورة 1968، ويذكر أنه كان يقود الدبابة الثانية التي دخلت القصر الجمهوري.

26-Oct-20 07:19 PM

رحيل عزت الدوري

رحيل "اليد اليمنى" لصدام حسين.. حزب البعث العراقي يعلن وفاة عزت الدوري.. تعرفوا عليه

26-Oct-20 04:57 PM

ظل صدام حسين يرحل.. من هو عزت الدوري؟ (بروفايل)

جاء إعلان حزب البعث العربي الاشتراكي، مفاجئا الاثنين، بشأن وفاة القيادي البارز، عزت الدوري، نائب الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، عن عمر يناهز الـ78 عاما، دون حديث سابق عن صحته أو أسباب وفاته..

26-Oct-20 07:41 AM

حزب البعث يعلن وفاة عزت الدوري "الذراع اليمنى" لصدام حسين

أعلن حزب البعث العربي الاشتراكي، الاثنين، عن وفاة القيادي البارز، عزت الدوري، نائب الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، عن عمر يناهز الـ78 عامًا..

26-Oct-20 07:23 AM

سياسي عراقي يحذر من انقلاب ببلاده.. ما علاقة الدوري والسيسي؟

في الوقت الذي تتصاعد فيه هجمات مسلحي داعش في العراق خصوصا فيما يعرف بمنطقة مثلث الموت شرق بغداد، حذر وزير الداخلية الأسبق العراقي باقر جبر الزبيدي مما وصفه بمخطط لانقلاب عسكري في البلاد لضباط من حزب البعث السابق يرعاه عزة الدوري النائب السابق للرئيس الراحل صدام حسين.

05-Oct-20 10:05 AM

"اجتثاث البعث".. السيف المسلط على سُنة العراق منذ سنوات

تستمر الحكومات العراقية المتعاقبة، منذ الاحتلال الأمريكي للعراق في العام 2003، بالعمل الممنهج لاجتثاث ما تبقى من أتباع وأنصار ومؤيدين لحزب البعث العراقي، الذي كان يتزعمه الرئيس السابق صدام حسين..

06-Feb-19 01:38 PM

رغد صدام حسين تنفي تغريدة منسوبة لها عن احتجاجات العراق

نفت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل ، تصريحات نسبت لها عبر حساب وهمي في موقع تويتر ، دعا فيها الحساب للتحريض على التظاهرات التي تعم مدن الجنوب العراقي، وشن هجمات على الأحزاب المؤيدة لإيران ..

17-Jul-18 02:20 PM

مقتدى الصدر: هذا ما سنفعله لاعتقال أو قتل عزت الدوري

توعد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، باعتقال أو قتل نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري، وذلك بعدما ظهر في خطابه الأخير يتوعد بـ"حرب شاملة على إيران وعملائها بالعراق".

12-Apr-18 12:15 PM

عزت الدوري يهدد بحرب "شاملة" ويذكر مطالبه في تسجيل جديد

توعد عزت الدوري، نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وزعيم حزب البعث المحظور، مساء السبت، باستهداف سياسيين عراقيين، وضرب مصالح عسكرية واقتصادية لدول أجنبية في بلاده.

08-Apr-18 02:33 AM

عزت الدوري في حوار مثير.. صلة البعث بـ"داعش" وأشياء أخرى

خرج عزّت الدوري، نائب الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بتصريحات مثيرة، أطلقها عبر صحيفة تونسية.

16-May-17 12:13 AM

مفاجأة.. هكذا أثنى الدوري على ترامب في خطاب جديد (تسجيل)

فجّر الأمين العام لحزب البعث العراقي، عزة الدوري، مفاجأة من العيار الثقيل، بثنائه على الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

08-Apr-17 11:50 PM

عزت الدوري يبعث برسالة مثيرة لإيران.. ماذا جاء فيها؟ (فيديو)

كشف السياسي والنائب العراقي السابق حسن العلوي، الاثنين، عن رسالة سلّمها إلى إيران بطلب من عزت الدوري نائب الرئيس العراقي في نظام صدام حسين..

07-Mar-17 12:27 PM

التايمز: أسر ابن عم صدام حسين وهو يقاتل مع تنظيم الدولة

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لكل من ريتشارد سبنسر وعمار الشمري، يقولان فيه إنه تم أسر ابن عم للرئيس العراقي السابق صدام حسين، كان يقاتل مع تنظيم الدولة، بالقرب من مدينة الموصل، مشيرين إلى أن هذا يؤكد أن جذور التنظيم تعود إلى تمرد تم الإعداد له قبل سقوط صدام..

31-Oct-16 07:13 PM

هكذا تحدث عزت الدوري عن غزو الكويت والعلاقة بـ"داعش"

قالت صحيفة القدس العربي، الصادرة في لندن، الثلاثاء، إنها أجرت مقابلة مع عزت الدوري، نائب الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، المختفي عن الأنظار منذ احتلال الولايات لبغداد عام 2003 وسقوط نظام صدام حسين.

18-Oct-16 01:15 AM

حقوقي عراقي: حزب البعث سيعزل الدوري ويعتذر للكويت

قال الناشط والحقوقي العراقي لطيف يحيى المعروف بـ"شبيه عدي صدام"، الخميس، إن جناح حزب البعث العراقي الذي يتزعمه عزة الدوري نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، يسعى خلال الأيام أو الساعات المقبلة لعزل الدوري وتغيير اسم الحزب..

02-Jun-16 12:33 PM

بتسجيله الجديد.. ثغرة قد تكشف مكان عزت الدوري (فيديو)

ظهر نائب الرئيس العراقي الأسبق عزت الدوري في تسجيل فيديو جديد، الخميس، قال فيه إن "ما يحصل في العراق من إيران ومليشياتها تتحمله الإدارة الأميركية إذا لم تتحرك لإنقاذ العراق وشعبه من الهيمنة الإيرانية وإيقاف نزيف الدم".

08-Apr-16 06:11 AM