أخبار متعلقة

الطارمية

الكاظمي يطلق عملية أمنية بالطارمية مرتديا زيا عسكريا

أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الاثنين، عن إطلاق عملية أمنية في قضاء الطارمية (شرق).

23-Aug-21 02:52 PM

مقتل 5 من عناصر تنظيم الدولة بينهم قياديان شمالي العراق

قال الجيش العراقي إنه تمكن من قتل خمسة من عناصر تنظيم الدولة إثر مداهمة منزل كانوا يتحصنون فيه في أحد بساتين بلدة الطارمية الواقعة شمال بغداد.

20-Feb-21 05:08 PM

حملة تحريض كبيرة ضد منطقة سُنية في بغداد.. دعوات للتهجير

منذ ثلاثة أيام، تشهد مدينة الطارمية شمال بغداد حملة تحريض كبيرة من سياسيين ووسائل إعلام قريبة من إيران، وذلك باتهام سكانها بالعمل مع تنظيم الدولة، وأن شخصيات سياسية تستر على "الإرهابيين" وتمنع أي عملية عسكرية في المنطقة.

19-Jul-20 08:57 PM

قصف عشوائي لمناطق شمال بغداد وغليان ضد الحشد لمقتل امرأة

تسود حالة من الغليان الشعبي ضد فصائل الحشد الشعبي، إثر استهدافهم قرية البومحسن التابعة لقضاء الطارمية بقذائف الهاون، شمال بغداد، حيث أدى القصف إلى مقتل امرأة وإصابة 10 مدنيين

16-Oct-15 06:40 PM

الطارمية.. شبابها بين معتقل وبين مجبر على الانضمام للحشد الشعبي

تعيش مدينة الطارمية في شمال بغداد حالة من الخوف والرعب بسبب تعرضها بين فترة وأخرى إلى اعتقالات وحملة مداهمات من الجيش الحكومي بمساعدة قوات الصحوات، ويتم دوماً الاعلان عن حظر للتجوال في المدينة، وتعاني من حصار القوات الحكومية للمدينة.

10-Aug-15 11:54 PM

قضاء الطارمية بالعراق يتعرض لحصار واعتقالات وحرق البساتين

يتعرض قضاء الطارمية، شمال بغداد، منذ أكثر من أسبوع، لحصار تام من القوات العراقي وبدعم من صحوات المدينة، بحجة البحث عن المسلحين في المنطقة التي تحيط بها قرى زراعية وبساتين.

29-Jun-15 09:27 PM

سرت الليبية في قبضة تنظيم الدولة

تعتبر الآن مدينة سرت بوسط ليبيا وكافة ضواحيها خاضعة بالكامل لسيطرة تنظيم الدولة، ويمكن القول إن المدينة أضحت الآن المعقل الرئيسي للتنظيم، وكانت كتيبة أنصار الشريعة هي النواة لتنظيم الدولة في سرت.

29-Jun-15 09:09 PM

وانتصرت القوة الناعمة الحقيقية

في 3 يونيو أعلنت مؤسسة الرئاسة في مصر سفر السيسي ووفده الإعلامي الفني الذي ضم أكثر من 20 فنانا وإعلاميا مصريا وعللت مؤسسة الرئاسة ذلك بضرورة سفر كل هذا العدد لدعم الزيارة كقوة ناعمة ضد القوة الخشنة للإخوان وغيرهم ممن يشنعون على النظام بملف الإعدامات وانتهاكات حقوق الإنسان وملاحقة الناشطين في مصر.

29-Jun-15 09:05 PM

تنظيم الدولة يهاجم اجتماعا لقيادات الجيش العراقي والصحوات

شهد قضاء الطارمية خلال الأيام الأربعة الماضية، حصارا كاملا من قبل القوات الأمنية والحشد الشعبي، بمساندة قوات الصحوات، مع حملة اعتقالات واسعة شملت عشرات الشباب، قبل أنْ يشنّ تنظيم الدولة هجوما واسعا على المعسكر الرئيسي الواقع في منطقة هراوة.

23-Jun-15 01:02 AM

مقتل 6 أشخاص بحادثين منفصلين في بغداد

قال مصدر بالشرطة العراقية الجمعة، إن ستة أشخاص قتلوا وأصيب 13بجروح بحادثين منفصلين في بغداد.

14-Jun-14 07:02 AM