أخبار متعلقة

المنتخب الجزائري

بالماضي يوضح حقيقة ضم نجل زيدان لتشكيلة المنتخب الجزائري

علق الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني، اليوم السبت على أنباء اقتراب لوكا زيدان حارس مرمى ريال مدريد الإسباني المعار إلى ريسينغ سانتاندر من الانضمام لـ"الخضر".

06-Jun-20 05:28 PM

لماذا يشجع المصريون منتخب الجزائر بحماس غير مسبوق؟

عندما أحرز قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، هدف الفوز لفريقه أمام منتخب نيجيريا في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية، انطلقت الصيحات في كثير من المنازل والمقاهي بمصر فرحا بفوز الجزائر!.

18-Jul-19 04:01 AM

المتطرفون بفرنسا يقابلون الأفراح الجزائرية بـ"حملة كراهية"

تثير احتفالات أنصار المنتخب الجزائري في المدن الفرنسية، حفيظة اليمين المتطرف المعادي للمهاجرين في هذا البلد، ووصل الأمر ببعض الأصوات إلى حد الدعوة لمنع الرايات الجزائرية بالشوارع الفرنسية.

16-Jul-19 06:38 PM

احتفالات استثنائية للمغاربة بتأهل الجزائر لنصف نهائي الكان

في مشهد استثنائي، احتفل عشرات المغاربة والجزائريين على الحدود المغلقة بين البلدين الجارين منذ 1994، مساء أمس الخميس، بتأهل المنتخب الجزائري لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المنظمة بمصر.

12-Jul-19 04:30 PM

هكذا ألهم فوز منتخب الجزائر هتافات الثوار بمظاهرات الجمعة

ألهم تأهل منتخب الجزائر إلى الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية، هتافات الثوار في الجمعة الـ21 للحراك الشعبي للمطالبة بتغيير النظام وعودة السيادة للشعب ورحيل رموز نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

12-Jul-19 04:01 PM

منتخب الجزائر يقدم لكم دروسا في الكرة الجديدة!

هذا منتخب يهاجم ويدافع.. وأسقط نظريات الذين يضحكون علينا بالاختيار بين الدفاع وبين الهجوم!

09-Jul-19 06:24 AM

مصر تفوز على الجزائر بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة (فيديو)

تأهلت أربع منتخبات عربية، اليوم الثلاثاء، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم المقامة حاليًا في سلطنة عمان..

25-Jan-17 09:03 AM

50 ألف يورو لكل لاعب جزائري بحال الفوز على ألمانيا

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن الاتحاد المحلي لكرة القدم، وعد بمنح اللاعبين مكافأة مالية قدرها 50 ألف يورو لكل لاعب في حالة تخطي الفريق الكروي نظيره الألماني الاثنين المقبل بثمن نهائي المونديال.

28-Jun-14 03:35 AM

جزائريون يهدون الفوز لرابعة وفلسطين (فيديو+صور)

أهدى عدد من الجزائريين فوز منتخب بلادهم على كوريا الجنوبية الأحد، بنتيجة 4-2 ضمن بطولة كأس العالم العشرين، المقامة حاليا في البرازيل، إلى الدول العربية التي تشهد نزاعات سياسية، تحولت بعضها إلى أزمات عسكرية.

23-Jun-14 11:04 AM