أخبار متعلقة

دمج

سعوديون غاضبون من قرار دمج ست مواد دينية.. "تهديد للعقيدة"

سادت حالة من الغضب بين النشطاء في المملكة العربية السعودية بعد صدور قرار بدمج ستة مواد دينية في مادة واحدة وتسميتها بمادة الدراسات الإسلامية يدرسها معلم واحد ويتم تقييمها كمادة واحدة فقط.

14-Sep-21 10:55 PM

فصائل في الشمال السوري تندمج ضمن تشكيل عسكري واحد

أكد مصدر عسكري من "فرقة المعتصم" التابعة لـ"الجيش الوطني"، لـ"عربي21" الأنباء عن اندماج خمسة فصائل في ما بينها ضمن تشكيل عسكري واحد وبقيادة مركزية موحدة..

06-Sep-21 04:13 PM

"البيت الإبراهيمي" تستقبل شبانا من ديانات مختلفة بأمريكا

تعتزم مبادرة أمريكية استقبال أربعة شبان، من ديانات متعددة، أطلق عليها "البيت الإبراهيمي" في الولايات المتحدة.

26-Aug-21 05:34 PM

هكذا يسعى الاحتلال لدمج فلسطينيي48 وتفكيك مشروعهم السياسي

في خضم الاستهداف المتواصل من قبل الاحتلال الإسرائيلي للفلسطينيين في الداخل المحتل عام 1948، تسعى أجهزة الاحتلال المختلفة إلى إفقارهم وإذابتهم في المنظومة الإسرائيلية، بغية تفكيك المكون الفلسطيني، وضرب مشروعه السياسي..

13-Jun-21 09:21 AM

"فيسبوك" تعتمد تقنية جديدة تتيح دمج "ماسنجر" و"واتساب"

شرعت شركة "فيسبوك" في اعتماد تقنية "سرية" يمكن أن تفتح الطريق لدمج تطبيقي "ماسنجر" و"واتسآب" للمراسلة.

07-Jul-20 02:47 PM

ما الحسابات التي تؤخر دمج "قسد" بجيش النظام السوري؟

منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمرة الأولى عن نيته سحب قواته من سوريا، في مارس/ آذار 2018، والأنباء لا زالت تتردد عن مباحثات تجري لدمج قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، التي تشكل الوحدات الكردية عصبها الرئيسي، بجيش النظام، بدفع روسي، لملأ الفراغ.

24-Oct-19 03:41 PM

خفض التمثيل الأمريكي لدى السلطة يدخل حيز التنفيذ

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية الاثنين دخول خفض تمثيلها الدبلوماسي لدى السلطة الفلسطينية حيز التنفيذ عبر دمج قنصليتها في القدس المحتلة بسفارتها لدى الاحتلال.

04-Mar-19 04:31 AM

قنصل أمريكي سابق ينتقد قرارا جديدا لواشنطن يستهدف القدس

ناشد قنصل أمريكي سابق، سلطات بلاده، عدم دمج قنصلية واشنطن والتي تخدم الفلسطينيين، بالسفارة الأمريكية في القدس المحتلة، والتي جرى نقلها في الرابع عشر من أيار/ مايو الماضي.

19-Oct-18 05:26 PM

"الدمج والاستحواذ" بالشرق الأوسط تقفز 74% بالربع الثاني

أشار تقرير حديث، إلى أن رسوم الخدمات المصرفية الاستثمارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بلغت نحو 472 مليون دولار خلال الربع الثاني من 2018، أي أقل بنسبة 7 في المئة من قيمة الرسوم المسجلة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

11-Jul-18 04:37 PM

أنشطة الدمج والاستحواذ للشركات تتجاوز التريليون دولار

على الرغم من رياح الحروب التجارية والعسكرية التي تعصف بعدة مناطق ساخنة في العالم، والتي تضع المستثمرين الدوليين والبورصات أمام ظروف عصيبة، إلا أن رغبة الشركات الكبرى التي تعرض أسهمها وسنداتها للبيع في الأسواق الدولية في عمليات الدمج أو الشراء لم تنقطع أبداً..

16-Apr-18 10:22 AM