أخبار متعلقة

نبيل رجب

"لاكروا": عائلة آل خليفة تدير البحرين بقبضة من حديد

نشرت صحيفة "لاكروا" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على قرار المحكمة العليا في البحرين في 31 من كانون الأول / ديسمبر، الذي أدان المعارض نبيل رجب بالسجن لمدة خمس سنوات، على خلفية انتقاده للحرب في اليمن من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقد بلغ عدد السجناء السياسيين في الأرخبيل اليو

04-Jan-19 07:39 PM

هكذا علقت الأمم المتحدة على حكم بحبس ناشط بحريني

دعا مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان اليوم الجمعة البحرين إلى إطلاق سراح الناشط نبيل رجب.

04-Jan-19 07:12 PM

محكمة بحرينية تؤيد حكما بسجن الناشط نبيل رجب

قال محامي الناشط البحريني البارز نبيل رجب إن محكمة التمييز أيدت حكما بالسجن خمس سنوات على موكله الاثنين..

31-Dec-18 11:22 AM

بلدية باريس تمنح المعارض البحريني نبيل رجب لقب مواطن شرف

منحت بلدية باريس، الأربعاء، المعارض البحريني الشيعي المحتجز منذ 2016 في البحرين، نبيل رجب، لقب مواطن شرف؛ "نظرا لنضاله دفاعا عن الحقوق الإنسانية".

07-Jun-18 02:47 AM

محكمة بحرينية تقضي بسجن ناشط حقوقي بارز 5 سنوات

قضت محكمة بحرينية، الأربعاء، بسجن الناشط البارز نبيل رجب لمدة خمس سنوات في قضية تغريدات معارضة للحرب على اليمن ومنتقدة للإجراءات القضائية في المملكة الخليجية..

21-Feb-18 03:59 PM

البحرين: حكم نهائي بسجن ناشط حقوقي عامين‎

أيدت محكمة النقض البحرينية الاثنين، حكما بسجن الناشط الحقوقي نبيل رجب مدة عامين، على إثر إدانته بسبب تصريحات لوسائل الإعلام تنتقد السلطات في المنامة.

15-Jan-18 08:33 PM

محاكمة ناشط بحريني بسبب تغريدات تنتقد سجون بلاده

قالت محامية يوم الأحد إن الناشط البحريني المدافع عن حقوق الإنسان نبيل رجب سيُحاكم بسبب تغريدات على تويتر تدين نظام السجون في بلاده وتعترض على مشاركتها في حرب اليمن وقد يُحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 13 عاما.

26-Jun-16 06:23 PM

الأمن البحريني يوقف ناشطا حقوقيا

أوقفت قوات الأمن البحرينية رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان الناشط الحقوقي نبيل رجب، الأربعاء، للتحقيق معه على خلفية تغريدات له على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة.

02-Oct-14 01:44 AM

الناشط البحريني نبيل رجب مع فتح حوار مع الحكومة

أجرى مركز مراقبة الشرق الأوسط (ميمو) في لندن مقابلة مع الناشط الحقوقي المخضرم نبيل رجب، جدد فيها دعوته للحوار مع الحكومة على أمل إنهاء أكثر من ثلاثة أعوام من الاضطرابات في المملكة الخليجية.

08-Jul-14 10:26 PM