أخبار متعلقة

أثيل النجيفي

النجيفي لـ"عربي21": لهذا تفوّق مشروع إيران بالعراق (شاهد)

كشف محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، الخميس، عن أسباب تفوق المشروع الإيراني وهيمنته على العراق، وغياب الحضور العربي وحتى الأمريكي على الرغم من احتلاله للبلد..

20-Dec-18 02:03 PM

النجيفي يكشف لـ"عربي21" دور إيران بالفساد في العراق (شاهد)

كشف محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، الأربعاء، عن مصير أموال الفساد الكبير في العراق، مؤكدا أن عمليات الفساد الكبرى تتم عبر بيع أموال البنك المركزي إلى بنوك محددة.

19-Dec-18 06:57 PM

النجيفي يروي لـ"عربي21" تفاصيل خطة إسقاط الموصل (شاهد)

كشف محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، في حديث خاص لـ"عربي21" عن "خطة" أعدت مسبقا لدخول تنظيم الدولة إلى الموصل، والتي أدت إلى اجتياح ثلث مساحة العراق عام 2014.

19-Dec-18 04:44 PM

النجيفي لـ"عربي21": لهذا تمنع وزارة الدفاع عن أي سُني قوي

تحديث محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي في مقابلة خاصة مع "عربي21"، الثلاثاء، عن مجمل المشهد السياسي العراقي، والخلافات القائمة حول مرشحي الوزارات،إضافة إلى طبيعة التحالفات السياسية بالبلد.

18-Dec-18 07:26 PM

إصدار مذكرة اعتقال جديدة بحق أثيل النجيفي.. والأخير يرد

?أصدرت محكمة تحقيق نينوى المعنية بقضايا النزاهة، الأحد، أمرا بالقبض على محافظ نينوى السابق، أثيل النجيفي، وذلك بعد أقل من شهرين من مذكرة قبض أصدرتها محكمة الرصافة ببغداد بحقه.

18-Mar-18 07:27 PM

جدل ناري كوميدي بين أبو عزرائيل وقائد بـ"حرس نينوى" (شاهد)

نشر القيادي في مليشيات الحشد الشعبي أيوب الربيعي المعروف بـ"أبو عزرائيل"، الأحد، حواره مع زهير الجبوري المتحدث باسم حرس نينوى بقيادة محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي على قناة تلفزيونية.

22-Jan-17 04:44 PM

"الحشد" من مشارف الموصل: من دخل دار النجيفي فهو آمن

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، تسجيلا مصورا يظهر فيه عدد من قادة مليشيات الحشد الشعبي على مشارف مدينة الموصل من محورها الغربي.

07-Nov-16 10:51 PM

محافظ نينوى السابق: إيران وراء إقالتي

كشف محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، أن إيران هي من كانت وراء الدفع بإقالته، بعد دفعها لأعضاء مجلس المحافظة رفع رسالة للبرلمان للبث في قرار الإقالة.

10-Jun-15 06:34 PM

سكان الموصل: سحورنا في رمضان بطعم "الصواريخ"

الساعة الآن الواحدة وخمسون دقيقة صباحا، استيقظ محمود مع عائلته ليتناولوا الفطور استعدادا ليوم رمضاني آخر، تحضر نساء البيت الطعام، فيما الرجال يصطفون أمام المائدة انتظارا للسحور، لكنه كان مختلفا هذه المرة.

21-Jul-14 11:04 PM