أخبار متعلقة

أفيخاي أدرعي

عقب سريان الهدنة.. ما مواقع تمركز جيش الاحتلال في قطاع غزة؟

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي؛ إن قوات الاحتلال "ستتمركز عند خطوط وقف إطلاق النار داخل القطاع على أن تنتقل فيها".

24-Nov-23 08:20 AM

أهالي غزة يرفضون التهجير رغم مجازر الاحتلال الوحشية (فيديو)

يرفض سكان قطاع غزة أي محاولات لتهجيرهم يتبعها الاحتلال عن طريق المجازر واستهداف المستشفيات والبينة التحتية في القطاع مفضلين الموت على اقتلاعهم من أرضهم

05-Nov-23 08:32 AM

الدفاع المدني بغزة: هجمات الاحتلال خلال الليل دمرت المباني وغيرت معالم المدينة

أعلن الدفاع المدني في غزة أن الغارات الجوية التي شنها الاحتلال خلال الليلة الماضية وصباح اليوم دمرت المباني وغيرت معالم المدينة..

28-Oct-23 10:52 AM

باحث فلسطيني يرد على مطبّعين خليجيين تغزّلوا بتل أبيب (شاهد)

ردّ باحث فلسطيني بالشؤون الإسرائيلية، على فيديو ظهر فيه مطبّعون من الإمارات والبحرين، وهم يتغزّلون بتل أبيب، وتنوعها الثقافي..

19-Dec-20 12:48 PM

جوليا بطرس ترد على تغريدة لـ"أدرعي" أثارت غضبها

أثار الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي غضب الفنانة اللبنانية، جوليا بطرس، بعد أن غرد على حسابه "بتويتر" مهنئا بعيد ميلادها..

02-Apr-20 12:48 PM

أفيخاي أدرعي يحتفي بتغطية إذاعة مغربية لعملية سلفيت (شاهد)

لم يفوت الاحتلال الإسرائيلي خبر إذاعة "ميدي1" (البحر الأبيض المتوسط التي مقرها لمغرب)، الذي وصف فيها عملية سلفيت الفدائية بـ"الإرهاب" دون أن يستغلها ويوظفها في معركته ضد المقاومة.

18-Mar-19 03:41 PM

"إيلاف" السعودية تنشر مقالا ضد حماس شارك فيه "أدرعي"

نشرت صحيفة "إيلاف" الإلكترونية، التابعة للصحفي السعودي عثمان العمير، مقالا ضد حركة "حماس"، شارك في كتابته المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي.

20-Jul-18 04:02 AM

إسرائيل تغلق المنفذ التجاري الوحيد لغزة.. وحماس تعلق

قررت سلطات الاحتلال الإسرئيلي إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري، الذي يعد المنفذ التجاري الوحيد لقطاع غزة، حتى إشعار آخر.

12-May-18 05:06 PM

شاهد لحظة قصف إسرائيل بطارية دفاع جوي سورية (فيديو)

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مقطعا مصورا للحظة استهداف بطارية دفاع جوي للنظام السوري في الغارات التي نفذت مساء أمس على أهداف إيراني بسوريا وفق التصريحات الإسرائيلية.

10-May-18 08:53 PM

إعلاميون في الجزيرة يعلنون موقفهم من استضافة "أدرعي"

أعلن مجموعة من الصحفيين والإعلاميين بقناة الجزيرة عن موقفهم من استضافة قناتهم للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي..

22-Feb-18 11:29 AM

أدرعي: نزور دولا عربية بجواز السفر الإسرائيلي.. ما هي؟

كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عن قيام الكثير من الإسرائيليين بالسفر إلى بلدان عربية، باستخدام جوازات سفرهم الإسرائيلية..

02-Feb-18 10:28 AM

إسرائيل تهدد باستهداف قيادة الجهاد الإسلامي بالداخل والخارج

هدّد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الأربعاء، باستهداف قيادة حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة وخارجه، في حال ضلوع الحركة بإطلاق صواريخ على جنوب إسرائيل قبل أيام..

03-Jan-18 01:57 PM

مصر: طلبة الجامعة الأمريكية يتحدون قرار منع النقاب

تفاعلت طالبات بالجامعة الأمريكية بمصر تضامنا مع زميلاتهن بارتداء النقاب فى حملة تضامنية اعتراضا على قرار الجامعة بمنع النقاب.

20-Dec-17 08:52 PM

"التحالف الإسلامي" يثير جدلا بنشر لقطة من الانتفاضة (صور)

أثار التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض مشاهد من انتفاضة الأقصى عام 2001.

27-Nov-17 05:14 AM

أفيخاي أدرعي يحرج "العربية" ويضطرها لحذف تغريدة‎

أحرج المتحدث باسم قوات الاحتلال الاسرائيلية، أفيخاي أدرعي، قناة "العربية"، مما اضطر الأخيرة إلى حذف تغريدة على حسابها عبر "تويتر".

07-Oct-17 11:53 PM

جيش الاحتلال يعلن اكتشاف "فتحات أنفاق" لحماس بغزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، عن اكتشاف العديد من الممتلكات العسكرية الهامة في قطاع غزة، التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"..

10-Aug-17 08:46 AM