أخبار متعلقة

استحمام

"أقذر رجل بالعالم" يموت بعد استحمامه لأول مرة في 70 عاما (صور)

بعد أكثر من محاولة لإجباره على الاستحمام، تمكن سكان من أخذ الإيراني عمو حجي إلى الحمام لأول مرة منذ 70 عاما، لكن صحته تدهورت بعد ذلك ثم توفي

25-Oct-22 07:13 PM

طبيب لم يستحم منذ 5 سنوات يروي تجربته مع "النظافة"

روى الطبيب جيمس هامبلين تجربته مع التوقف عن الاستحمام منذ عام 2015، قائلا إنه وفر مالا ووقتا، ولم تصدر منه رائحة كريهة كما يعتقد كثيرون.

08-Jan-21 05:42 AM

ترامب يشتكي من مياه الاستحمام.. والحكومة تتحرك

تسعى الحكومة الأمريكية إلى تليين المعايير الهادفة إلى اقتصاد مياه مرشات الاستحمام (الدوش)، بعدما شكا الرئيس دونالد ترامب ضعف ضغط المياه لشعره.

14-Aug-20 01:34 PM

أخطاء شائعة تتعلق بالنظافة الشخصية يجهلها الكثير

يمكن أن تؤدي بعض العادات السيئة البسيطة، أو الأخطاء الشائعة التي تتعلق بالنظافة الشخصية والتي يقع فيها الكثير من الناس، لعواقب صحية وخيمة، تجعل الآخرين ينفرون من الشخص.

26-Sep-19 06:41 PM

الاستحمام اليومي يمكن أن يساعدك في التغلب على الاكتئاب

نشرت نتائج دراسة حديثة في مجلة New Scientist، خلصت إلى أن الاستحمام اليومي في وقت الظهيرة كان مرتبطا برفع معتدل ومستمر في تحسين المزاج بين الأشخاص المصابين بالاكتئاب، في الواقع كان حجم التأثير أكبر من تأثير التمارين الرياضية، التي تعد أقوى المؤثرات على تحسين المزاج.

02-Nov-18 03:20 AM

بواسطة علبة شامبو.. رجل يصور مئات المقاطع الإباحية

اتهم رجل في نيوزيلندا بإنتاج وتصوير مئات مقاطع الفيديو الإباحية، مستخدما كاميرا صغيرة مخبأة داخل علب الشامبو في غرفة الاستحمام.

12-Aug-18 10:27 PM

وفقا لمصفف شعر المشاهير.. كم مرة يجب عليك غسل شعرك؟

نشرت صحيفة الكونفدنسيال الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن عدد مرات غسل الشعر المنصوح بها، وفقا لمصفف شعر المشاهير، نيل مودي.

23-Jan-18 09:48 PM

هذا ما سيحدث لك إن امتنعت عن الاستحمام لعام كامل (صور)

لا بد من أن 365 رقم كبير بالنسبة لعدد الأيام التي قد يقضيها أحد دون استحمام، فهل سبق لك أن تساءلت ماذا يمكن أن يحدث لك إذا امتنعت عن الاستحمام لهذه المدة، أي لعام كامل؟

21-Apr-17 06:45 PM

في غزة.. حتى فرص الاستحمام نادرة بالنسبة للآلاف

لم تتمكن فريال الزعانين من الاستحمام منذ أكثر من شهر بسبب نقص المياه والازدحام في مدارس الأمم المتحدة التي تأوي عشرات آلاف الفلسطينيين الذين نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، على الرغم من حر الصيف الشديد.

17-Aug-14 06:28 PM